IMLebanon

جعجع من بيت الوسط: نحن بإتجاه تحقيق مشروع 14 آذار

samir-geagea-and-saad-al-hariri

حيا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع شجاعة الرئيس سعد الحريري لأنّ الموقف الذي إتخذه بشأن تبني العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية لم يكن سهلاً، معرباً عن سعادته لعودة العلاقة بين “تيار المستقبل” و”القوات” إلى سابق عهدها وتحديداً معنى 14 آذار الكبير.

جعجع، وبعد لقائه الحريري في بيت الوسط، قال: ما نفعله اليوم هو إيصال مشروع وسام الحسن و14 آذار ولن نستكين إلا حتى تحقيق مشروع 14 آذار والشيء الوحيد في ذهننا هو مشروع 14 آذار، مضيفاً: أنا مسرور لأنّنا على وشك بداية حل الأزمة السياسية التي تعصف بالبلد منذ سنتين ونصف السنة، ونتمنى أن يحصل إجماع على عون لحين وصولنا إلى جلسة الإنتخاب المقبلة.

وتابع: إنّنا واصلون إلى إنتخاب رئيس للجمهورية في 31 تشرين الأول ومرشحنا لرئاسة الحكومة هو الحريري ونأمل تشكيل حكومة جديدة في وقت قياسي. إنّ 14 آذار لا تزال موجودة وأساسها هو مشروعها الذي لا يزال موجوداً.

وختم جعجع: نحن في نهاية المرحلة الماضية، وعلى كل القوى الإلتفاف حول ترشيح العماد عون ليصبح لدينا رئيساً في الجلسة المقبلة.

samir-geagea-and-saad-al-hariri-in-bayt-al-wasat-october-2016 samir-geagea-and-saad-al-hariri-in-bayt-al-wasat-october-2016-1

October 21, 2016 09:35 PM