IMLebanon

تحضيرات إفتتاح حديقة الشيخ زايد العامة في صيدا

01

 

 

 

إستقبل رئيس بلدية صيدا محمد السعودي وفدا من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان ضم مسلم المنصوري ومحمد المحرزي والدكتور محمد ياسين، في حضور بشير الديماسي ومعمر سلوم، وممثلة شركة NTCC نسرين غزاوي، ومستشار رئيس البلدية محمد السيد. وجرى خلال اللقاء البحث في تحضيرات إفتتاح حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان العامة في صيدا التي تم إنجازها قبالة المسجد العمري الكبير على بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري، بهبة مقدمة من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وإثر الزيارة أدلى المنصوري بالتصريح التالي: “بتوجيهات من سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي، الذي كان له الدور الأساسي في إنشاء حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان العامة في صيدا، زرنا (الرئيس) محمد السعودي لمتابعة تشغيل حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان في صيدا، وقمنا بزيارة ميدانية اليوم للحديقة واطلعنا عليها والحمد الله هي مكتملة. وناقشنا اليوم مع السعودي بالتجهيز للافتتاح وان شاء الله سيكون قريبا.

وتمنى المنصوري ان تنال الحديقة رضى سكان صيدا وتكون عند حسن ظنهم وتوقعاتهم، منوها “بجهود بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي لجعل المدينة مقصدا ومزارا للوفد السياحية لجماليتها ونظافتها وبيئتها الأخاذة.

من جهته شكر السعودي لدولة الإمارات وسفيرها في لبنان ولمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية على مكرمتهم تجاه المدينة وإنجاز حديقة الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان العامة التي تشكل رئة هامة لمدينة صيدا وأهلها، وهي تنضم إلى الحدائق العامة في المدينة.