IMLebanon

ارسنال يريد الابقاء على خدمات فينغر لكنه لن يستعجل الأمور

wenger

 

يأمل ارسنال الانكليزي الاحتفاظ بخدمات مدرّبه الفرنسي ارسين فينغر بعد نهاية الموسم الحالي، لكن النادي اللندني لا يريد استعجال الامور والدخول منذ الان في مفاوضات من اجل تمديد عقده بحسب ما كشف الاثنين.

واحتفل فينغر (67 عاما) اخيرا بمرور 20 عاما على استلامه مهمة الاشراف على الفريق اللندني لكن عقده مع الاخير ينتهي في 2017 ولم يدخل الطرفان في اي مفاوضات رسمية لتجديده.

وبعد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية الاثنين، رد رئيس ارسنال شيبس كيزويك على سؤال يتعلق بمستقبل المدرب الفرنسي مع الفريق قائلا: “الجميع يعترف بالمساهمة المذهلة التي قدمها ارسين للنادي خلال الاعوام العشرين الاخيرة”.

وواصل: “نحن واثقون بقدرته على السير بنا قدما. سنجلس وسنناقش المستقبل في الوقت المناسب لكن تركيزنا منصب على مواصلة مشوارنا الحالي والمنافسة على الالقاب”.

ومن جهته، فضل فينغر الذي ارتبط اسمه بامكانية الاشراف على المنتخب الانكليزي، الحديث بشيء من الفكاهة عن وضعه في النادي اللندني واراد طمأنة جمهور ارسنال بانه لا يعتزم البقاء مع الاخير لعشرين سنة اخرى.

وكان فينغر عرضة للانتقادات خلال الاجتماعات السابقة للجمعية العمومية لان الجمهور يشعر بالاحباط بسبب فشل الفريق في احراز لقب الدوري الممتاز منذ عام 2004 لكن في ظل تواجد “المدفعجية” في الصدارة حاليا مشاركة مع مانشستر سيتي كان استقبال المدرب الفرنسي وديا جدا من قبل المساهمين في النادي خلال اجتماع الاثنين.

وتوجه المدرب الفرنسي الى الجمعية العمومية قائلا بشكل مازح: “نعم، انها 20 عاما. انا متأسف! اعتذر عن كل دقيقة عانيتهم فيها خلال هذه الاعوام العشرين — لكن وضعكم (الخارجي) ليس بالسيء بالنسبة لاشخاص عانوا طيلة 20 عاما”.

وواصل: “اعتذر من الفتى الذي ولد قبل 20 عاما ولم يعرف سوى مدرب واحد. اريده طمأنته بانه سيتعرف على المزيد (من المدربين) عندما يصبح في الاربعين من عمره”.

ثم انتقل المدرب الفرنسي الى الموضوع الجدي وهو موقع الفريق في الوقت الحالي، قائلا: “نحن الان في موقع افضل من ناحية التنافس على لقب البطولة مما كان عليه الوضع قبل 5 او 6 اعوام. اعتقد اننا نملك فريقا منافسا في دوري تنافسي جدا”.

واردف قائلا: “اعتقد بان الفريق يتمتع بالالتزام، التعاضد، التعطش، الرغبة والوحدة ونملك فرصة جيدة للمنافسة على لقب الدوري الممتاز”.

ويتواجه ارسنال مساء الثلاثاء مع ريدينغ (درجة اولى) في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة.

October 25, 2016 12:09 PM