IMLebanon

دي بروين: غوارديولا طلب منا عدم فقدان الثقة

kevin-de-bruyne

أوضح لاعب الوسط كيفن دي بروين أنّ المدرب بيب غوارديولا طلب من لاعبي مانشستر سيتي عدم فقدان الثقة في طريقته التي تعتمد على المغامرة في كرة القدم، والتي بدأ تطبيقها منذ وصوله الى ملعب الاتحاد، رغم عدم فوز الفريق في اخر خمس مباريات.

وبدأ سيتي الموسم بالفوز في أول عشر مباريات في كل المسابقات، لكنّه تعثر في الأسابيع الاخيرة وكان التعادل 1-1 مع ساوثامبتون، يوم الاحد، خامس مباراة للفريق على التوالي لم يذق فيها طعم الفوز.

وقال دي بروين لصحيفة الـ”ديلي ميل”: “طلب منا مواصلة الايمان والثقة في طريقته.. لا يريد ان يتسرب الشك الى نفوسنا في الطريقة التي نلعب بها. إنّه يرغب في التأكد من معرفتنا بأنّ الطريقة التي نلعب بها حالياً هي افضل طريقة”.

وأضاف: “كانت هذه هي الرسالة التي أراد توجيهها. هناك الكثير من المغامرة في الطريقة التي نلعب بها وكلنا يعلم ذلك. أعرف انّنا نعيش في عالم يفتقر الى الصبر لكنّنا نجرب أشياء جديدة”.

وتبخر الفارق الذي كان يفصل سيتي عن أقرب مطارديه على صدارة الدوري الانكليزي الممتاز وبات يتصدر بفارق الاهداف فقط عن ارسنال وليفربول. كما يتأخر بخمس نقاط عن برشلونة في مجموعته بدوري ابطال اوروبا بعد ثلاث مباريات.

واتخذ غوارديولا بعض القرارات الصعبة منذ انضمامه الى سيتي في تموز، حيث اعار الحارس جو هارت ولم يشرك المهاجم سيرجيو اغويرو في مباريات مهمة.

وقال دي بروين إنّ المدرب الاسباني أكد انّه لا يوجد مكان في النادي للاعبين لا يستطيعون التأقلم على طريقته في اللعب، مضيفاً: “يتعيّن عليك التأقلم أو ستصبح خارج التشكيلة. إذا لم تستطع التأقلم فإنك ستذهب الى فريق اخر”.

ويواجه سيتي منافسه مانشستر يونايتد في الدور الرابع لكأس رابطة الاندية الانكليزية يوم الاربعاء، قبل أن يحل ضيفاً على وست بروميتش البيون في الدوري الممتاز بعدها بثلاثة أيام.

October 25, 2016 04:36 PM