IMLebanon

لوته المغمور يصعق ليفركوزن في كأس ألمانيا

lotte

 

 

أهدر باير ليفركوزن تقدمه مرتين ليودع كأس ألمانيا لكرة القدم بخسارته في الدور الثاني بركلات الترجيح 4-3 أمام سبورتفرونده لوته المنافس في دوري الدرجة الثالثة الثلاثاء.

وعانى لوته من نقص عددي بداية من الدقيقة 79 عندما كان التعادل 1-1 يسيطر على الموقف لكنه رفض الاستسلام وحقق فوزا لا ينسى بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل 2-2.

وتلقى هامبورغ – الذي لم يحقق أي فوز في الدوري هذا الموسم – دفعة معنوية بالتفوق 4-صفر على هاليشر المنتمي للدرجة الثالثة وبعدما سجل المهاجم الأمريكي بوبي وود هدفين.

كما تأهّل هيرتا برلين بفوزه 2-صفر على سانت باولي بينما لم يجد بروسيا مونشنغلادباخ صعوبة في الفوز بالنتيجة ذاتها على شتوتغارت بعدما سجل فابيان جونسون وصنع هدفا لزميله لارس شتيندل.

لكن فرايبورغ خرج من كأس ألمانيا بخسارته 4-3 بركلات الترجيح أمام ساندهوزن المنتمي للدرجة الثانية.

وكان ليفركوزن المنافس في دوري أبطال أوروبا – والذي تراجع للمركز 11 في الدوري الألماني بعد خسارة آخر مباراتين – في أشد الحاجة للفوز على فريق أطاح بفيردر بريمن في الدور السابق.

وتقدم ليفركوزن – الذي عوقب مدربه روجر شميدت بحرمانه من الوجود بالمنطقة الفنية خلال مباراتين بعد اعتدائه لفظيا على مدرب هوفنهايم في خسارته 3- صفر مطلع الأسبوع في الدوري – في الدقيقة 26 بفضل تسديدة كيفن فولاند رغم الرقابة الدفاعية من جانب لاعبين اثنين.

وحالف ليفركوزن الحظ بعدما ألغي هدف للوته بداعي التسلل بعدها بدقائق في قرار مثير للجدل ولكن صاحب الضيافة تعادل بعدما سجل بورتو هيلبرت هدفا عن طريق الخطأ في مرماه.

وطرد تيم فيندل لاعب لوته قبل أن يسجل فولاند الهدف الثاني لليفركوزن في الوقت الإضافي الأول من تسديدة مباشرة من مدى بعيد.

ورغم ذلك رفض صاحب الأرض الاستسلام وعاد في النتيجة بفضل هدف لكيفن فريبرغر قبل أن يحافظ الفريق على هدوئه ليفوز بركلات الترجيح.

 

October 26, 2016 07:32 AM