IMLebanon

ماغي بو غصن: إنتظروني في رمضان 2017!

maguy-bou-ghosn

أوضحت الممثلة ماغي بو غصن أنّ من يريد أن ينتقد أيّ فنان يجب أن يملك أقله ثقافة فنية وأدنى مستوى من الإطلاع على مسيرته، مشيرةً إلى أنّها إبنة المهنة وتمثل منذ عشرين سنة ومن أولى الممثلات التي شاركن في مسلسلات في العالم العربي.

بو غصن، وفي حديث لـ”الوكالة الوطنية للاعلام”، قالت: “أنا لا أرد على أيّ من الإنتقادات الموجهة الي والتي غالباً ما تكون إفتراءات وتخرج عن إطار النقد”، لافتة الى أنّ كل من يعرفها وكذلك الممثلين الذين يشاركونها أيّ عمل يعرفون أنّها لا تتدخل في تفاصيل العمل وأنّها ممثلة وليست زوجة المنتج جمال سنان في موقع التصوير.

وكشفت أنّها ستدخل السباق الرمضاني 2017 في مسلسل سيتم الإعلان عنه خلال عشرة أيام، بالإضافة إلى أنّها تحضر لفيلم جديد ستعلن عنه في الوقت المناسب، مشيرةً الى أنّها المرة الأولى التي يبدأ فيها التحضير للفيلم الجديد في وقت قصير وأنّ الفيلم المرتقب سيشكل مفاجأة.

وأوضحت بو غصن أنّها قدمت أغنيتين بالتعاون مع المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني والفنان غدي الرحباني بعيداً من التمثيل ولكنّها ممثلة أولاً، مضيفة: لا أمانع من غناء أو تقديم أغنيات هادفة لمسلسل أو أغنية في فيلم، لكنّني لست مطربة ولن أحضر أيّ ألبوم ولن أقدم حفلات.