IMLebanon

مورينيو يطالب مخيتاريان ببذل مزيد من الجهد

Jose-Mourinho-new

إعتبر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنّه يتعيّن على لاعب الوسط الأرميني الدولي هنريخ مخيتاريان بذل مزيد من الجهد حتى يتسنى له فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للنادي المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان من المتوقع أن يلعب مخيتاريان دوراً فاعلاً في سعي مانشستر يونايتد للعودة للأمجاد مباشرة بعد انضمامه للنادي قادماً من بروسيا دورتموند الألماني الذي أمضى معه ثلاثة أعوام ناجحة.

لكنّ أداء اللاعب ابن السابعة والعشرين عاماً لم يقنع بعد المدرب البرتغالي المخضرم. وشارك مخيتاريان في خمس من ست مباريات ظهر فيها هذا الموسم كبديل.

وقال مورينيو للصحافيين بعد هزيمة فريقه 2-1 أمام فناربخشة التركي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي: “على مخيتاريان أن يبذل المزيد من الجهد. الأمر كهذا في غاية البساطة”.

وأضاف مورينيو: “لدينا توقعات كبيرة في النادي. ولدينا الكثير من اللاعبين يتنافسون على المراكز. على مخيتاريان اللعب أفضل من خوان ماتا وجيسي لينجارد وانطوني مارسيال.. عليه اللعب أفضل من هؤلاء. هذا هو الأمر ببساطة”.

وأكد مورينيو انّه “كل مدرب يسعى للفوز بالمباريات. وكل مدرب في العالم يسعى لإشراك اللاعبين الذين يعتقد أنّهم سيقدمون أداء أفضل. وأنا لا أختلف عن هؤلاء المدربين”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بين فرق الدوري الانكليزي العشرين وسيلتقي خارج ملعبه يوم الأحد المقبل مع سوانزي سيتي المتعثر والذي يحتل المركز 19 وقبل الأخير.

November 4, 2016 10:52 PM