IMLebanon

الامير هاري مستاء… والسبب!

prince-harry

أكد الأمير هاري علاقته بالممثلة الأميركية ميغان ماركل في بيان رسمي ندد فيه “بموجة المضايقات” التي تعرضت لها حبيبته خلال الأيام الأخيرة.

وفي بيان رسمي صادر عن أجهزة قصر كينسينغتون حث الأمير البالغ من العمر 32 عاما وسائل الإعلام على الامتناع عن “إلحاق مزيد من الأذى” بصديقته.

harry

وقالت أجهزة القصر في هذا البيان الاستثنائي أن “صديقته ميغان ماركل تعرضت لموجة من المضايقات تجاوزت الحدود”، مؤكدة للمرة الأولى العلاقة الغرامية التي تربط الابن الأصغر للأميرة ديانا بالممثلة الأميركية الخلاسية ميغان ماركل (35 عاما) المعروفة خصوصا بدورها في المسلسل التلفزيوني “سوتس”.

وجاء في البيان أن “الأمير هاري قلق على سلامة ماركل وهو مستاء جدا من عدم قدرته على حمايتها. وليس من الطبيعي أن تقع هذه الأخيرة ضحية زوبعة إعلامية كهذه مع مرور أشهر قليلة على بدء علاقتها به”، بحسب جيسون ناوف المتحدث باسم الأمير الذي وصف هو نفسه هذا المنشور “بالخارج عن العادة”.

    harry-2   harry-5

وهو ندد خصوصا بمحاولات بعض الصحافيين والمصورين الدخول عنوة الى منزل الممثلة و”التشهير بها على الصفحة الأولى من صحيفة وطنية”، فضلا عن “التمييز العنصري السائد على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وقد عرف هاري أمير ويلز بحبه للسهر لكنه يحاول منذ سنوات عدة تغيير هذه الصورة وتحسين سلوكه.

وساهم التحاقه بالجيش، لا سيما مهامه في أفغانستان، في تقديم صورة أفضل عنه.

وعادة، لا يصدر قصر كنسينغتون أي تعليقات على الحياة الخاصة لأفراد العائلة الملكية، لكن الأمير هاري “حرص على نشر هذا البيان على أمل أن تتوقف وسائل الإعلام عن التصرف بهذه الطريقة وتفكر مليا قبل التسبب بأضرار أخرى”.

harry-1