IMLebanon

بالصور… مفاجأة مهرجانات الارز الدولية لصيف 2017!

cedars-festival-new

تحضيراً لمهرجانات الارز الدولية لصيف 2017، عقدت رئيسة لجنة مهرجانات الارز الدولية النائب ستريدا جعجع اجتماعاً في معراب حضره الفنانون: نجوى كرم، وليد توفيق، غسان صليبا، ملحم زين، رامي عياش، تانيا قسيس، عبير نعمه، نانسي عجرم، يارا، جوزيف عطيه، ايليا فرنسيس، ومدراء اعمالهم  كما حضر ممثل عن الفنان راغب علامه خضر علامه، وممثل عن الفنان معين شريف خالد ابو يونس، بالاضافة الى الشاعر نزار فرنسيس، الملحن ميشال فاضل، المخرج باسم كريستو، اصحاب  شركة ” ICE ” شادي فياض وناتالي رحال، المحامي عبده لحود، Producer MTV  ايلي رزق، فادي عيد وعدد من أعضاء لجنة مهرجانات الارز:  ليلى جعجع، رولا عريضه وغازي جعجع.

بدايةً استُهل اللقاء بالوقوف دقيقة صمت عن راحة نفس الموسيقار الراحل ملحم بركات. وبعد ترحيب النائب جعجع بالحاضرين أطلعتهم على التحضيرات التي بدأتها اللجنة بشأن مهرجانات الارز الدولية للصيف المقبل “والتي ستكرّم أرز لبنان شعار علمنا ووطننا من خلال عمل فني مميّز يجمع لاول مرة هذه الكوكبة من الفنانين اللبنانيين من الاطياف كافة”.

وقد أعد الشاعر نزار فرنسيس لهذه المناسبة أوبريت غنائية خاصة ذات طابع وطني، ولحّنها ميشال فاضل. وتداول المجتمعون بالموضوع وأثنوا جميعهم على الفكرة التي تطرح لأول مرة وتجمع هذا العدد من الفنانين اللبنانيين في عمل وطني مميز يُعطي الصورة الحقيقية عن الشعب اللبناني. وشكرت جعجع الحاضرين على قبولهم المشاركة في هذا الحدث الفني الثقافي، كاشفةً ان كل ما يتعلق بالتفاصيل الاخرى حول هذا العمل سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

 

1

 

2

 

3

 

4

 

5

 

6

 

7

 

8

 

9