IMLebanon

تقرير الصحة الاسبوعي عن حملة سلامة الغذاء

food-restaurant

 

أصدرت وزارة الصحة العامة، التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء، من 10-11-2016 الى 18-11-2016.

وأشار التقرير الى ورود خطأ في التقرير الأسبوعي الماضي، انه تم توقيف شركة المخازن الكبرى عن العمل، فيما الصحيح هو توقيف شركة المخابز الكبرى عن العمل لصاحبها سعد الدين احمد قضيب البان في الشياح شارع الطيار – بعبدا.

وجاء في التقرير الاسبوعي:

ب‌- اقفالات وتلف:

1ـ تم توقيف مطعم الأمير لصاحبه فادي الحج حسن (المستثمر عصام ياسين) في مجدليا – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2ـ تم توقيف قسم الاجبان والالبان في سوبرماركت شبلي العين لصاحبه حسين شبلي في الفوار – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3ـ تم توقيف ملحمة البركة لصاحبها سمير خضر في العيرونية – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

4ـ ىتم توقيف باتيسري شومر لصاحبه علي محمد شومر في ساحة المريجة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

5ـ تم توقيف محل معجنات غازي الشهية لصاحبه ابراهيم غازي في الجناح – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

6ـ تم توقيف محل فروج عبير لصاحبته عبير علي خريس في الجناح – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

7ـ  تم توقيف مطعم السلطان لصاحبه طه منصور الحمادة في الجناح – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

8ـ  تم توقيف سوبرماركت عبد عون واولاده (حبوب، بهارات واعشاب) لصاحبه عبد علي عون في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

9ـ تم توقيف محل للكرابيج (دون اسم) لصاحبه نعمة شريفة في برج البراجنة – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

10ـ تم توقيف فرن الساحة لصاحبه عبدالله ديب حدرج في الكفاءات شارع ابي طالب – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

11ـ تم توقيف فروج جبل عامل لصاحبه ساري الشوامره في بئر حسن – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

12ـ تم توقيف ملحمة الوفاء لصاحبها محمود سليمان حمادة في بئر حسن – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائها الشروط الصحية المطلوبة.

13ـ تم توقيف مطعم بابايا Papaya لصاحبه عزيز روفايل في الحازمية – بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

14ـ تم تسطير محضر ضبط بحق مطعم Caramel لصاحبه محمود الشيخ في منطقة الضم والفرز – طرابلس بعد ان تم تلف كمية من اللحوم والدجاج المنتهي الصلاحية.

15ـ تم تسطير محضر ضبط بحق محل حلويات بكداش لصاحبه موفق بكداش في منطقة جميل عدرا – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقا.

16ـ تم تسطير محضر ضبط بحق افران الجميل لصاحبه احمد عبود في القبة – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقا.

17ـ تم تسطير محضر ضبط بحق مطعم المير لصاحبه ناصر المغربل في ابي سمرا – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقا.

18ـ تم تسطير محضر ضبط بحق ملحمة الريان لصاحبها فادي قندقجي في القبة – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقا.

19ـ تم تسطير محضر ضبط بحق فرن عماد عبد الرزاق في الزاهرية – طرابلس وذلك بسبب عدم تنفيذ الانذارات الموجهة له سابقا.

20ـ تم توقيف محل باتيسري Bake and Cake لصاحبه سامر نشابة في منطقة الضم والفرز – طرابلس عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

21ـ  تم اقفال محل تمور العلا لصاحبه بلال نفاع في البولفار الشرقي – صيدا كما تم تلف كمية من التمر، الشوكولا والسكاكر المنتهية الصلاحية.

22ـ تم اقفال المستودع في تعاونية البنيان لصاحبه محمد البيلاني في حي البراد – صيدا وذلك بسبب عدم توفر الشروط الصحية المناسبة للتخزين.

ت‌- تسوية الاوضاع:

1ـ بعد ان تم توقيف مطعم Lime Tree لصاحبه مارك كلاسي في ضبيه – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استحصل على الشهادات الصحية المطلوبة.

2ـ بعد ان تم توقيف ملحمة الهبر لصاحبها وسام الهبر في الحازمية شارع مار روكز – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

3ـ بعد ان تم توقيف فرن وسناك مار تقلا لصاحبه توفيق وهبي في الحازمية شارع الزهيمة – بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

4ـ بعد ان تم توقيف ملحمة الياسمين لصاحبها اسامة فرحات في كفررمان – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد استوفت الشروط الصحية المطلوبة.

5ـ بعد ان تم توقيف معمل كرواسان لونا لصاحبه حسين مخيبر في ميفدون – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

6ـ  بعد ان تم توقيف معمل حلويات صالح لصاحبه قاسم فرحات في جباع – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

7ـ بعد ان تم توقيف محل حلويات الأفندي لصاحبه عاطف حمدان في كفرتبنيت – النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.

8ـ بعد ان تم توقيف سناك فنيانوس لصاحبه شربل فنيانوس في زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد استوفى الشروط الصحية المطلوبة.