IMLebanon

بلدية بعلبك أضاءت زينة الميلاد والمولد النبوي

8855

 

 

أضاءت بلدية بعلبك بالتعاون مع المجتمع المدني زينة عيدي الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف، وذلك في حفل أقيم الاثنين 5 كانون الأول، في ساحة الشاعر خليل مطران، بحضور الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة، محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، رئيس بلدية بعلبك العميد حسين اللقيس وأعضاء المجلس البلدي، وفعاليات أهلية واجتماعية.

واعتبر المحافظ خضر أن “سنة 2016 كانت سنة بعلبك بامتياز، فقد انتقلت من نجاح إلى نجاح، بعد أن قدمت لجنة مهرجانات بعلبك الدولية على مدرجات القلعة أروع مهرجانات لبنان والأكثر تميزا من حيث البرنامج والتنظيم، وقدمت في المجالين الثقافي والحضاري ما أدهش العالم، وحلت بعلبك في المركز الأول بنسبة النمو الاقتصادي”.

أضاف: “يسعدني في هذه الأمسية بأن أكون في هذا الاحتفال المميز، مقابل الهياكل التي قالت عنها الشحرورة صباح قلعة كبيرة وقلبها كبير وبتساع الدنيا كلها، ويسعدنا أن نحتفل بعيد الهادي مع عيد الفادي في بعلبك وأمام قلعتها تحديدا”.

وتابع: “ونحن نشارف على انتهاء سنة 2016، نأمل بأن تكون سنة 2017 أفضل وأحلى، وأن تكون سنة سلام ومحبة وخير لهذه المنطقة، وخاصة أننا في بداية عهد رئاسي جديد، وإن شاء الله بعد تأليف الحكومة وتسير عجلة الدولة تأخذ بعلبك والهرمل حقهما”.

وتوجه خضر بالشكر إلى “كل من خطط وساهم ومول وعمل على إنجاح المشروع الذي أضفى رونقا على مدخل المدينة، ومسحة جمالية إضافية على أمسيات بعلبك”.