IMLebanon

بقرادونيان: لقانون انتخابي يؤمن التمثيل الصحيح

hariri-bakradonian

 

زار وفد من حزب الطاشناق برئاسة الامين العام للحزب النائب هاغوب بقرادونيان رئيس تيار “المستقبل” سعد الحريري في بيت الوسط وجرى خلال الاجتماع عرض للتطورات السياسية في البلاد.

وبعد الاجتماع تحدث بقرادونيان فقال: “تأتي زيارتنا اليوم في اطار الزيارات التي نقوم بها وقد كان لنا بالامس لقاء مع فخامة الرئيس.لقد بحثنا اليوم اولا في موضوع تشكيل الحكومة، وتمنينا على دولته ان يكون هناك اهتمام وسرعة اكبر من قبل جميع الاطراف السياسية اللبنانية في عملية التشكيل لاعطاء دفع في اتجاه اعادة الانتظام الى عمل مؤسسات الدولة. لا تزال هناك صعوبات، ولكننا لمسنا ان فترة الاعياد قد تكون مناسبة لزفّ خبر تشكيل الحكومة الى اللبنانيين، مع العلم اننا لا نزال في المهلة المنطقية للتأليف”.

واضاف: “كذلك تطرقنا الى مسالة تمثيل الطائفة الارمنية تمثيلاً صحيحا بمستوى حقائب نستطيع من خلالها ان نخدم لبنان بحسب قدراتنا وكفاءاتنا”، لافتا الى ان موقف الطاشناق واضح بالنسبة لتصنيف الحقائب من سيادية وخدماتية وغيرها.

كما شدد على ضرورة التوصل الى قانون يؤمن التمثيل الصحيح لكل الطوائف والاطراف اللبنانية حتى نتمكن جميعا من اجراء الانتخابات حسب التواريخ المنصوص عليها.

December 6, 2016 02:45 PM