IMLebanon

أربيلوا: اللعب وسط نجوم الريال تحد مختلف

alvaro-arbeloa

يعتقد ألفارو أربيلوا لاعب وست هام يونايتد أنّ اللعب إلى جوار النجوم في ريال مدريد الإسباني يساعده على تحمل ضغط معركة النجاة من الهبوط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأقرّ اللاعب البالغ عمره 33 عاماً، أنّ ضغط السعي لتحقيق الألقاب مع ريال يختلف عن التحدي الذي يواجهه في مساعيه لإنقاذ وست هام بقيادة سلافن بيليتش من الهبوط، ولكنّ أربيلوا يؤكد أنّه جاهز للمعركة.

وقال أربيلوا: “هذا تحد مختلف، ولكنّني معتاد على هذه الضغوط. فعندما لعبت في ريال إذا خسرنا مباراة واحدة فإنّ الوضع بعدها يكون سيئاً جداً لذا فأنا أعرف ماذا ينتظرني”.

وأضاف: “كل أسبوع وكل يوم في مدريد كنا تحت الضغط، لذا فأنا معتاد على ذلك ولكنّ الوضع مختلف هنا.. يجب علينا التدرب بقوة كبيرة ونقدم أفضل مستوياتنا”.

ويعتقد أربيلوا، الذي انتقل للنادي اللندني الصيف الماضي لمدة عام واحد بعد فترة ثانية في ريال، أنّ وست هام قادر على الانتفاض.

وتابع: “عندما أرى زملائي في الفريق أدرك أنّهم بالمستوى المطلوب. أعتقد أنّ اللاعبين يعانون كثيراً بعد ما حدث يوم السبت. ولدينا مدرب رائع ولاعبون رائعون”.

وقال: “نفتقد جهود بعض اللاعبين بسبب الإصابات.. ولكنّ لا حيلة لنا في ذلك. ينبغي أن نظل سوياً كفريق ونحصد المزيد من النقاط”.

وبعد الخسارة على ملعبه 5-1 أمام أرسنال في الدوري يوم السبت الماضي، يحل وست هام ضيفاً على ليفربول يوم الأحد المقبل على أمل تحقيق الفوز وأن يكون ذلك كافياً لاستمرار بيليتش في منصبه.

ويسعى ليفربول أيضاً لتضميد جراحة بعد الخسارة 4-3 أمام بورنموث، رغم أنّه كان متقدماً 3-1 في الشوط الثاني.

December 8, 2016 10:01 PM