IMLebanon

قبلان يشدد من بعبدا على ضرورة التعاون للقيام بلبنان

ahmad-kabalan

 

 

شهد قصر بعبدا سلسلة لقاءات تناولت مواضيع سياسية وانمائية وادارية.

وفي هذا السياق، استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون المفتي الجعفري الممتاز الشيخ احمد قبلان يرافقه وفد من مفتي المناطق اللبنانية والمدير العام للمجلس الاسلامي الشيعي الاعلى السيد نزيه احمد جمول.

ونقل قبلان الى رئيس الجمهورية تحيات نائب رئيس المجلس الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان وتمنياته له بالتوفيق في مهامه الوطنية. وتم تداول عدد من المواضيع العامة والتطورات الراهنة.

بعد اللقاء، قال قبلان: “التقينا فخامة الرئيس لتهنئته بانتخابه رئيسا للجمهورية ولتهنئته أيضا بولادة الرسول الاكرم محمد وولادة السيد المسيح سلام الله عليه”.

أضاف: “اغتنمنا فرصة اللقاء لنتحاور ونتشاور في المستجدات التي تجري في المنطقة وفي بلدنا لبنان، ووضعنا في عهدة فخامته وجع المواطن اللبناني وهواجسه الذي يرى أن الوطن بالمواطن الذي يحمل الدولة تأمين كفالاته وضماناته وحاجاته وان شرعية اي سلطة واي مسؤولية تقف عند مدى خدمتها لهذا المواطن اللبناني.

وأكدنا وفخامة الرئيس ضرورة استئصال ما يسمى بالطائفية السياسية التي هي السبب الرئيس لكل ما يجري في لبنان من خراب وازمات ومشاكل، وشددنا أيضا على ضرورة التعاون بين كل القوى السياسية والفئات اللبنانية لتطوير وطننا لبنان نحو الافضل والاحسن من اجل الاستقرار والسيادة والحرية وراحة المواطن الذي يأمل خيرا من هذا العهد الجديد الذي سيكون عهدا لمرحلة وطنية جديدة يبنى عليها لبنان وطنا لجميع ابنائه”.

December 12, 2016 04:31 PM