IMLebanon

سواريز يوافق على تجديد عقده مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، عن التوصل لاتفاق لتجديد عقد المهاجم لويس سواريز حتى 2021.

وسيوقع سواريز مهاجم أوروغواي العقد الجديد، الذي سينتهي وهو في سن 34 عاماً ويتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 200 مليون يورو (207 ملايين دولار)، الجمعة.

وسجل سواريز 97 هدفاً في 116 مباراة مع برشلونة منذ أن انضم إليه قادماً من ليفربول في 2014 مقابل 81 مليون يورو (84 مليون دولار) وحصد ثمانية ألقاب كبرى.

وسجل سواريز 40 هدفاً في الدوري الموسم الماضي ليصبح هداف المسابقة ويفوز بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف بطولات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى.

وقال سواريز: “أشعر بسعادة غامرة لأنّني موجود حيث أريد. الان بات الأمر رسمياً. لم أضع أيّ عراقيل في طريق تجديد عقدي. لن أفقد طموحي وحماسي للفوز بالألقاب وتسجيل الأهداف”.

ويأتي تجديد عقد سواريز بعد شهرين من توقيع نيمار على عقد جديد مع برشلونة ما يعني أنّ ليونيل ميسي هو الوحيد من ثلاثي خط هجوم برشلونة الذي لم يجدّد عقده مع النادي.

وأعرب سواريز عن أمله في أن يحذو ميسي، الذي يمتد عقده حتى 2018، حذوه، رغم أنّه قال إنّ القرار يعود للاعب الأرجنتيني. وأضاف: “تجديد عقدي لا علاقة له بتجديد عقد نيمار أو ميسي. ميسي أسطورة ويعرف ما عليه فعله وسيتخذ القرار”.

December 15, 2016 10:43 PM