IMLebanon

هيوز يستبعد هبوط “الثعالب”

 

 

استبعد مارك هيوز مدرب ستوك سيتي هبوط حامل اللقب ليستر سيتي، رغم أنه ألمح إلى إمكانية نجاح بعض الفرق في الصمود في مواجهة البطل والوصول لمفاتيح لعبه.

وفي الموسم الحالي فشل ليستر سيتي في الاستمرار في الأداء الذي مكنه من التتويج باللقب بصورة غير متوقعة في الموسم الماضي وهو حاليا يحتل المركز 14 بين فرق البطولة العشرين بعد أول 16 جولة.

ويتفوق فريق الثعالب بفارق أربع نقاط على آخر ثلاثة فرق قبل مواجهته خارج ملعبه في وقت لاحق من السبت 17 كانون الأول مع ستوك سيتي صاحب المركز 12.

وقال هيوز “لا أعتقد أن هناك خوف من احتمال هبوطه هذا الموسم. هو فقط يسعى جاهدا للاستمرار في تحقيق نتائج جيدة.. ويمكنكم رؤية القدرات والمهارات التي يتمتع بها الفريق. وستتحسن أموره. لكنه سيشعر ببعض الإحباط فقط.”

وبعد أن جمع نقطة وحيدة من ثماني مباريات خارج ملعبه أصبح ليستر، يتقاسم أسوأ سجل خارج أرضه على مستوى الدوري الإنكليزي مع بيرنلي لكنه لا يزال يأمل في تحقيق أول فوز خارج قواعده في الدوري في مواجهة ستوك السبت.

وأضاف هيوز “الأمور دائما تكون صعبة بعد الفوز باللقب وظهر هذا جليا بالنسبة لليستر. أداؤه خارج أرضه كان مفاجئا خلال الموسم الحالي.”