IMLebanon

مورينيو: إصابة إبراهيموفيتش ستكون “كارثة”!

أعلن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، أنّ تعرض المهاجم زلاتان ابراهيموفيش لأيّ إصابة سيكون بمثابة كارثة للفريق.

وإذا هزّ اللاعب السويدي الشباك أمام ميدلسبره باستاد أولد ترافورد، فإنّه سيرفع رصيده من الأهداف إلى 51 هدفاً في عام ميلادي واحد ليعادل عدد الأهداف القياسي الذي يسجله أيّ مهاجم في مسابقات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى في 2016.

وفي ظل تألقه لا يشك كثيرون في قدرته على تسجيل هدفين ومن ثم التفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني ويصبح هداف 2016.

وقال مورينيو لوسائل إعلام بريطانية عند سؤاله عن كيف ستكون الأمور لو أصيب ابراهيموفيتش: “كارثة. بالتأكيد ستكون كارثة لكنّ هذه هي كرة القدم.”

وأضاف: “الأمر ليس مفاجئاً بالنسبة لعدد الأهداف التي سجلها. في إسبانيا نفذ ميسي وكريستيانو رونالدو العديد من ركلات الجزاء. هما لاعبان استثنائيان وسجلا العديد من ركلات الجزاء.”

وتابع: “هنا زلاتان لعب 18 مباراة في الدوري وركلة جزاء واحدة. ليس من السهل تسجيل الأهداف.”

وأشار مورينيو إلى أنّه لن يقف عائقاً أمام رحيل ممفيس ديباي الذي شارك لمدة 20 دقيقة في الدوري هذا الموسم وسط تقارير إعلامية بشأن رغبة ايفرتون وروما الإيطالي في التعاقد معه.

وقال: “يجب أن أقول إنّ قراراتي في الأشهر الماضية فيما يتعلق بديباي تأثرت بشعوري وبمعلومات بإمكانية رحيله في كانون الثاني”، مضيفاً: “وبأنّنا سيصلنا عروض حقيقية سنرغب في الموافقة عليها. هذا بالتأكيد كان له تأثير.”

December 31, 2016 04:30 PM