IMLebanon

دريان يلتقي الملك سلمان وتأكيد على استمرار الدعم للبنان

 

 

توج مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان زيارته الرسمية الى المملكة العربية السعودية، بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في قصره في اليمامة بالرياض.

ونوه دريان بالجهود التي تقوم بها المملكة للحفاظ على الاستقرار في البلدان العربية وعلى خدمة المسلمين في العالم ودورها في ارساء دعائم الاستقرار والسلام في البلاد العربية والاسلامية.

واكد ان “خادم الحرمين الشريفين حريص على وحدة اللبنانيين وعيشهم الواحد، وان المملكة محبة وصديقة لجميع اللبنانيين بدون تمييز”، ولمس من الملك سلمان تأكيده على “دعم لبنان وحكومته برئاسة الرئيس سعد الحريري ليبقى تضامن اللبنانيين وتعايشهم على اختلاف طوائفهم واحزابهم كما عرفته المملكة وسائر العرب منذ عقود وعقود”.

واضاف: “نحن كنا دائما مع المملكة، ونعتز بهذا الانتماء العربي والاسلامي ونأمل وقد تم انتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة برئاسة الشيخ سعد الحريري، في ان يظل الدعم السعودي القوي مستمرا لتثبيت الاستقرار والانتماء العربي وطمأنة كل اللبنانيين الى ان مظلة المملكة العربية السعودية الواسعة تشملهم في الحاضر والمستقبل كما شملتهم في الماضي”.

واكد الملك سلمان للمفتي دريان ان “الدعم السعودي للبنان مستمر ومتصاعد، وانه يأمل في ان يتجاوز لبنان المحنة، وان يعود الى سابق عهده في التعايش والرخاء والازدهار”.

January 15, 2017 01:20 PM