IMLebanon

نجوى فؤاد تكشف أسرارها مع عبد الناصر وكسينجر وكارتر!

 

كشفت الراقصة المعتزلة نجوى فؤاد العديد من أسرار حياتها الفنية والشخصية خلال لقائها في حلقة خاصة ببرنامج “حوار جريء” الذي تقدمه الإعلامية منى باروما على فضائية “الحدث اليوم”.

في البداية، تحدث عن سرّ قيام أحد الضباط بصفعها على وجهها داخل منزل  الراحل جمال عبد الناصر وبالتحديد عندما قامت برمي عدد من “الحمام” في الهواء خلال تقديمها لرقصة على أغنية “زغرودة حلوة” احتفالا بزفاف ابنة الرئيس  الراحل، وكان ذلك بناء على نصيحة زوجها في ذلك التوقيت الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن.

وفسّرت فؤاد أنّ السبب في تعرّضها للضرب ربما يرجع إلى أنّ الضابط لم يعجبه تصرّفها أو أنّه اعتقد أنّه الحمام ربما يكون قنابل خاصة مع وجود كبار رجال الدولة وأعضاء مجلس قيادة الثورة في مقدمتهم عبد الحكيم عامر.

وأضافت أنّها نست آلام الضرب عندما طيّب عبد الناصر خاطرها، وقال لها يعلم ما كانت تقصده وعندما أكملت وصلتها حصلت على ظرف خلال فقرتها به مبلغ كبير من المال فرحت به كثيرا.

وكشفت نجوى فؤاد للمرة الأولى خلال الحلقة عن اسم صديقتها التي خطفت منها زوجها السابق وأنها اعتزلت الرقص من أجل آخر أزواجها اللواء محمد السباعي مساعد وزير الداخلية الأسبق.

وقالت أيضًا: “رفضت الزواج من  هنري كسنجر مرتين  فتزوج  شبيهتي  الأميركية  واعترف بحبه لي في مذكراته”… وجيمس كارتر حضر حفل لي وتغزل  في ساقيّ”.