IMLebanon

إلقاء القبض على عصابة سرقة في البقاع

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ، أنّه “كثرت في الآونة الأخيرة ولاسيما في منطقة البقاع الغربي، عمليات سرقة المنازل والمحال التجارية من قبل عصابة مؤلفة من اشخاص مجهولين، حيث كان آخرها سرقة محل لبيع الاجهزة الخلوية في بلدة جب جنين.

وبتاريخ 17/1/2017 وفي بلدة المرج، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة تمكنت مفرزة استقصاء البقاع في وحدة الدرك الاقليمي من تحديد هوية احد افراد العصابة وتوقيفه، ويدعى: ر. م. (مواليد عام 1992، مكتوم القيد) وبرفقته كل من : م . ه. (مواليد عام 1974، لبناني) و ب. ش. (مواليد عام 1993، سوري).

وبالتحقيق مع الموقوف الاول، اعترف بإقدامه على سرقة العديد من المنازل ومحال لبيع الاجهزة الخلوية، إضافة الى سرقة سيارة و3 دراجات آلية، اسلاك نحاسية وعدد من المواشي، وذلك بالاشتراك مع آخرين (العمل جار لتوقيفهم).

كما تبيّن انّ (م. ه.) مطلوب للقضاء بموجب 4 مذكرات عدلية بجرم شراء مسروق ومقاومة رجال السلطة، وانّ (ر. م.) و(ب. ش.) يتعاطيان المخدرات.

وبالتاريخ ذاته وفي بلدة كفرزبد، تمكنت المفرزة المذكورة من توقيف شخص آخر من افراد العصابة وهو: ه. م. (مواليد عام 1990، لبناني) وهو والموقوفين (ر. م.) و(م. ه. ) من اصحاب السوابق.

والتحقيق جار باشراف القضاء المختص”.

January 20, 2017 03:14 PM