IMLebanon

زيدان يرد على منتقدي ريال!

ردّ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، على منتقدي فريقه قبل مواجهة سيلتا فيغو في إياب دور الثمانية بكأس الملك، بالقول إنّ التراجع الأخير في مستوى الفريق تم تضخيمه.

وحقق ريال رقماً قياسياً جديداً في اسبانيا إذ انّه لم يخسر في 40 مباراة في كل المسابقات، وهي المسيرة التي توقفت في وقت سابق من الشهر الجاري ويتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه وتتبقى له مباراة مؤجلة مقارنة ببرشلونة واشبيلية غريميه المباشرين على اللقب.

وتوقفت مسيرة ريال الرائعة بخسارته في الدوري للمرة الأولى هذا الموسم أمام اشبيلية وفي ذهاب دور الثمانية بالكأس أمام سيلتا فيغو وحقق فوزاً غير مقنع 2-1 على ملقة يوم السبت الماضي، ما أثار انتقادات للفريق وأطلقت جماهير ريال صيحات استهجان ضدّ لاعبيها خلال المباراة.

وقال زيدان للصحافيين عشية مواجهة سيلتا فيغو يوم الأربعاء في الكأس: “الاستماع إلى تلك الأسئلة يدفع للاعتقاد بأنّنا نكافح للنجاة من الهبوط. مباراة الغد ستكون مثيرة حقاً”.

وأراح سيلتا لاعبيه في خسارته أمام ريال سوسيداد في الدوري مطلع الأسبوع استعداداً للقاء إياب دور الثمانية بالكأس وسيدفع زيدان بكامل قوته الضاربة.

وأضاف زيدان: “سنحاول الفوز بكل المباريات التي نحوضها وهذا لن يتغير.. لن نستسلم! إذا لم نتخط هذا الدور فلن يكون أكبر اخفاقاتنا.. رغم أنّني لا أفكر في هذا الأمر في الوقت الحالي”.

ويفتقد ريال جهود ستة لاعبين بسبب الاصابة وتقرّر استبعاد لاعب كولومبيا جيمس رودريغز على نحو مفاجئ بعدما تعرض لالام في ربلة الساق بعد تعافيه من مشكلة أخرى في الساق.

وأصيب لاعب الوسط لوكا مودريتش والمدافع مارسيلو خلال مواجهة ملقة بينما يمنح غياب داني كاربخال فرصة للظهير الأيسر فابيو كوينتراو للانضمام إلى التشكيلة.

January 24, 2017 06:09 PM