IMLebanon

مورينيو ينتقد جدول مباريات يونايتد “الجنوني”

إشتكى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، من جدول مباريات فريقه المزدحم بعد الفوز على ويغان اثليتيك في كأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يوم الأحد.

وسيواجه يونايتد منافسه ساوثامبتون في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية في 26 شباط، ولذلك سيتم اعادة ترتيب موعد مواجهة قمة أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز، كما سيواصل مشواره في الدوري الأوروبي هذا الشهر.

وقال مورينيو لوسائل اعلام بريطانية: “هذا هراء وأعلم أنّ الأمر ذاته ينطبق على أندية أخرى. سيلعب ليفربول 16 مباراة وتشيلسي 16 ونحن في موقف جنوني”.

وأضاف: “أعتقد أنّ ساوثامبتون سيحصل على 15 يوم راحة من كرة القدم قبل النهائي بينما سنخوض مباراتين خلال 15 يوماً.. ولذلك أرى أنّ جدول المباريات في أفضل بلد تمارس كرة القدم في العالم مجرد هراء”.

وتابع: “واقعياً اعتقد أنّ التفكير في المنافسة على لقب الدوري الممتاز مهمة شبه مستحيلة، لكنّني أفكر دائماً في الفوز بالمباراة المقبلة والمواجهة المقبلة ليست مهمة مستحيلة”.

وقال مورينيو إنّ آشلي يانغ قد يرحل عن النادي قبل اغلاق نافذة الانتقالات الحالية يوم الثلاثاء، وأضاف: “اللاعب الوحيد الذي أعلم انّه توجد فرصة لرحيله وانتظر يوم 31 كانون الثاني لمعرفة ما الذي يدور بشأنه هو يانغ، وهو لاعب أرغب في الاحتفاظ به”.

ويستضيف يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري منافسه هال سيتي قبل الأخير يوم الأربعاء.

January 30, 2017 05:48 PM