IMLebanon

كرامي عرض مع وفد فرنسي توطيد العلاقات وتعزيز تبادل الخبرات

 

 

استقبل الوزير السابق فيصل كرامي في دارته في طرابلس، وفدا من شرق فرنسا، ضم عضو مجلس الشيوخ رئيس اللجنة الاقتصادية في شرق فرنسا السيناتور اندره رايتشودت، رئيس بلدية كولمار رئيس اتحاد بلديات كولمار جيلبرت ماير، رئيسة بلدية دنشيم سور بروش، رئيسة اللجنة السياحية في شرق فرنسا ماري فيشر ومدير عام اللجنة الاقتصادية في مقاطعة شرق فرنسا فيليب شوكرون.

دار البحث حول “العلاقات التاريخية الثنائية بين لبنان وفرنسا لاسيما بين مقاطعة شرق فرنسا و طرابلس والشمال اللبناني”.

وركز الطرفان حسب بيان على” ضرور توطيد العلاقات وتبادل الخبرات والاستثمارات الثقافية والتربوية والاقتصادية والتجارية والسياحية”.

واكد الوفد “حرص فرنسا، وخصوصا شرق فرنسا على دعم لبنان ورفده في مختلف المجالات لاسيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة العربية وتاثير النزوح السوري وغيرها من القضايا الحياتية الملحة”.

يذكر ان الوفد الفرنسي يلبي دعوة كرامي لزيارة عاصمة الشمال، التي تستمر حتى صباح يوم الجمعة، ويزور خلالها، الرئيس نجيب ميقاتي، جامعة المنار- مؤسسة رشيد كرامي للتعليم العالي، المستشفى الاسلامي، مستوصفات ومركز الكرامة الخيري، بلدية طرابلس، رئيس محكمة طرابلس الشرعية الشيخ سمير كمال الدين، بلدية الميناء، المدرسة الانطونية، غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال ونقابة مهندسي طرابلس.

 

February 21, 2017 11:39 AM