IMLebanon

بليرين يحث فينغر على البقاء في آرسنال

 

 

 

انبرى الظهير الأيمن لآرسنال هيكتور بليرين، للدفاع عن مدربه آرسين فينغر بعد خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور الـ16 للموسم السابع على التوالي بهزيمة مذلة 2-10 في النتيجة الإجمالية أمام بايرن ميونخ.

وزادت الانتقادات الموجهة إلى فينغر هذا الأسبوع بعد الخسارة 1-5 في لندن في لقاء الإياب إضافة لثلاث هزائم في 4 مباريات بالدوري الإنكليزي الممتاز وهو ما أدى لابتعاد آرسنال عن المربع الذهبي.

وأبلغ بليرين وسائل إعلام بريطانية عند سؤاله عما إذا يرغب في وجود فينغر الموسم المقبل: “بالطبع، الأمر بسيط… خاصة بالنسبة لي، إنه الشخص الذي منحني الفرصة منذ اليوم الأول”.

وألمح فينغر، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، إلى أنه قد ينهي عهده المستمر منذ 20 عاماً في آرسنال عندما قال أخيراً إنه سيعمل بالتأكيد الموسم القادم لكنه ليس متأكداً أين.

وأضاف بليرين: “نحن كلنا ندعمه بالطبع ونرغب في استمراره، الفريق بأكمله خلف المدرب”.

وتابع: “لعب دوراً كبيراً في وصولي لهذا المستوى… وهناك العديد من اللاعبين في غرفة الملابس في نفس موقفي”.

وفينغر هو أنجح مدرب في تاريخ كأس الاتحاد الإنكليزي إذ أحرز 6 ألقاب وأمام آرسنال فرصة مثالية لتجاوز آلامه في دوري الأبطال في دور الثمانية ضد لينكولن سيتي المنتمي للدرجة الخامسة السبت المقبل.وقال بليرين: “يجب أن ننظر لأنفسنا فقط حتى نفعل شيئاً، علينا فقط نسيان هذه المباراة.. والتركيز على المباراة القادمة وعلى بطولة يؤدي فيها النادي جيداً في المعتاد”.