IMLebanon

بالصور والفيديو… دومينيك حوراني تكشف سر إبتعاد إبنتها عنها

خضعت الفنانة دومينيك حوراني أخيراً لجلسة تصوير جديدة مع ابنتها ديلارا بمناسبة عيد الأم لصالح إحدى المجلات المصرية، وظهر الثنائي في الصور بإطلالة ربيعية مميزة إتسمت بالإبهار.

وقدمت دومينيك التهنئة لكل الأمهات فى الوطن العربي والعالم أجمع قائلة: “هناك قصة حزينة وراء كل لحظة فرح. الشعب العربي يضحي بسعادته الشخصية وكل ملذات الحياة من اجل الحفاظ على ترابط العائلة الناجحة المفعمة بالخلق الحسن وعزة النفس والحنان الأسري والنخوة للمساعدة والاهم أنّنا لا نستسلم”، مشيرةً إلى العذاب والتضحية التي تقابلنا كي ننجب ونحافظ على عائلة سعيدة ومترابطة، داعية الله أن يحفظ لنا أمهاتنا وأطفالنا.

وعن علاقتها بإبنتها، قالت دومينيك إنّ إبنتها تعتبر جزءاً لا يتجزأ منها وحبها لإبنتها يعني بالطبع حبها لنفسها، وانّ ابنتها ديلارا تتمتع بشخصية قوية وذكية جداً لها عالمها الخاص، معتبرةً أنّ الأمومة هي أهم إحساس بالكون.

في المقابل، نشرت دومينيك عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو مأساوي يخفي بعض المآسي والمعاناة الشخصية التي تواجهها كمعظم الأمهات، لا سيما وأنّ الفيديو الذي نشرته استعرض جزء من قصة حياتها بدءاً من ولادة طفلتها في موناكو إلى الوقت الحالي.

ويتخلل الفيديو حديث عن الأمومة مفعماً بالمشاعر الحقيقية ومشاهد واقعية أخذت صدفة في ألمانيا أثناء تصوير حلقة من برنامجها الاجتماعي “دومينيك حول العالم” حين فاجأتها ابنتها بقرارها الابتعاد عنها ودخول إحدى المدارس الداخلية في سويسرا.