IMLebanon

بالصور… ربيع الأسمر يتحول إلى سندباد!

تزدحم مفكرة الفنان ربيع الأسمر بالمواعيد الخاصة بالحفلات والجولات الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أمضى وقته كالسندباد متنقلاً ما بين لبنان وأوروبا والمغرب العربي.

وكان الأسمر قد التقى محبّيه من أبناء الجاليات العربية المختلفة أثناء جولته الأوروبية التي طالت هذه المرة هولندا، ألمانيا وإسبانيا، وأجرى خلالها عدداً من اللقاءات الإعلامية، كما أحيا حفلاً ناجحاً في هولندا، وتحديداً في “ليالي الشرق” في أمستردام، وذلك قبل أن ينتقل إلى إسبانيا حيث أحيى للمرة الأولى هناك حفلاً ضخماً في “Alma De Damasco” بحضور حشد كبير من العرب الذين كانوا توّاقين للقاء فنانهم المحبوب.

أما حفل عيد الأم، فقد أحياه الأسمر في لبنان، وتحديداً في منتجع خيزران السياحي، وذلك قبل أن ينتقل إلى المغرب حيث كان جمهوره على موعد معه في أكثر من حفل. والبداية كانت من مراكش في Cavalli، لينتقل بعدها إلى الرباط حيث أحيى حفلاً في “القيصر” داخل فندق الريف، وليختتم بعدها في “مزيكا أغادير”.

ومن المفترض أن يتوجه الأسمر إلى أوروبا مجدداً، ولكنّ هذه المرة إلى ألمانيا حيث سيحيي في 31 آذار الحالي حفلاً في “الأوسكار” في دوسلدورف. ومن ثم، سيكون عشاق الأسمر في مصر على موعد معه خلال حفلات عيد شم النسيم في 15 نيسان المقبل وللمرة الأولى في فندق “سيرين غراند” في شرم الشيخ.

وفي الوقت الذي يستعد فيه ربيع الأسمر لإصدار فيديو كليب “همس البنات”، الذي قام بتصويره تحت إدارة المخرج عادل سرحان، يقوم حالياً بالتحضير لجولة أميركية سيعلن عنها في وقت لاحق.