IMLebanon

بالصور… حذاء بـ 25 ألف يورو!

أعلن المصمم وصانع الأحذية الإيطالي أنطونيو فياتري، إطلاق أول حذاء من نوعه في العالم، مخصص لأصحاب الثروات والطلبات الخاصة، مصنوع من ذهب عيار 24، ويتجاوز سعر الزوج الواحد منه 25 ألف يورو على الأقل، حسب ما أوردت صحيفة 24 ماتان الفرنسية.

وقال فياتري إنه توصل إلى الطريقة المثالية لصنع أحذية، موشاة بـ 230 غراماً من الذهب، بعد محاولات وجهود استمرت أكثر من 8 أشهر، لتفادي المشاكل الناجمة عن دمج الجلد الفاخر والذهب الخالص.

وأضاف أنه توصل إلى الطريقة المثالية التي تسمح له بالجمع بين الجلد والذهب على شكل شرائح مصنوعة يدوياً، لا تؤثر على حركة السير، ولا تتأثر بصلابة الجلد، أو طراوته، ما يؤمن لصاحب الحذاء الراحة المطلقة، للسير بهذا الحذاء الخاص.

وأكد المصمم الإيطالي أنه نجح أخيراً في خياطة شرائح الذهب، باعتبارها جزءاً عملياً ومكملاً للجلود المستعملة في أحذيته، النسائية والرجالية.

وحسب فياتري، ستكون الأسواق الخليجية، على رأس الأسواق التي ينوي دخولها، لإطلاق أحذيته الذهبية، النسائية والرجالية، وستكون الأسعار المبدئية لهذه الأحذية، التي ستصنع حسب الطلب فقط، وعلى مقاس طالبها، بعد تصوير القدم باعتماد التكنولوجيا الرقمية ثلاثية الأبعاد، 25 ألف يورو للرجالية، و30 ألف يورو للأحذية النسائية.

وأوضح فياتري، أن التسليم سيكون خاصاً جداً وبواسطة طائرة مروحية تتجه إلى مكان وجود صاحب الطلب، علماً أن السعر لا يشمل الإكسسوارات التي يُمكن إضافتها خاصةً في الأحذية النسائية، مثل الحرير الخالص، والرسوم الشخصية بمادتي الذهب أو الفضة، أو حباب اللؤلؤ، وغيرها من الأحجار الكريمة التي يُمكن طلبها عند الحجز.