“حركة الاستقلال” – ملبورن ترحّب بباسيل في أستراليا! (بالصور)

 

 

في إطار الجولة الاغترابية التي يقوم بها رئيس التيار “الوطني الحرّ” وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل إلى أستراليا، لبّت “حركة الاستقلال” فرع ملبورن دعوة “التيار الوطني الحرّ” لاستقبال الوزير باسيل ووزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية بيار رفول والوفد المرافق الذي يزور استراليا.

وكان في استقباله في ملبورن منسق “حركة الاستقلال” جورج معوض، نائب الرئيس ميلاد جريج، امين السر انطونيو ابو انطون، منسق العلاقات العامة صائب معوض، مسؤول الاعلام كوستي معوض وهنري معوض وجميع الاعضاء في الحركة.

 

 

هذا، وشاركت حركة الاستقلال – ملبورن في العشاء الذي أقامه “التيار الوطني الحر” على شرف الوزير باسيل والوفد المرافق، كما لبّت دعوة رئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية الأسترالية المحامي فادي ذوقي على العشاء الذي أقامه ايضا على شرف الوفد، قبل أن ينتقل الوفد إلى سيدني محطته الثالثة.

كما لبت “حركة الاستقلال” دعوة الغداء الذي اقامه القنصل اللبناني العام في ملبورن الاستاذ غسان الخطيب في grand hyatt hotel، ثم مساء العشاء الذي اقامه القنصل اللبناني على شرف الضيوف الكبار في قاعة سيدة لبنان – ملبورن ، بالاضافة الى فطور دعت اليه جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية.

 

Comments