IMLebanon

بيار فتوش يستنكر الإعتداء على حداد

 

اعتبر السيد بيار فتوش “ان البعض يحاول وللأسف توزيع الإتهامات والإفتراءات والأكاذيب بشكل عشوائي مستغلّين إعلامياً حادث الاعتداء على السيد ستيفن نبيه حداد، عضو بلدية عين دارة، من قبل مجهولين على الطريق العام في منطقة ضهر البيدر بالقرب من محطة الغدير”، متعمدين الإساءة اليه والى آل فتوش الذين بدأوا بإقامة وتنفيذ المجمع الصناعي المرخص وفقاً للأصول على أملاكهم الخاصة في جرود منطقة عين دارة – ضهر البيدر”.

فتوش، وفي بيان صادر عن مكتبه الاعلامي، استنكر أشد الإستنكار الإعتداء الآثم الذي تعرّض له حداد، معربا عن رفضه بشكل قاطع كل لجوء الى العنف والقوة لأي سبب، ومؤكدا التزامه الدائم بالقوانين النافذة وبخضوعه للقضاء وأحكامه.

ولفت الى ان العاملين في المجمع الصناعي فـي جرود عين دارة هم أيضاً منذ أشهرعرضة لمختلف أنواع الهديدات والإعتداءات، بمـا فيها الإعتداءات المسلحة، من قبل عصابات وجماعات يديرها ويوجهها رئيس بلدية عين دارة بالتنسيق مع ميليشيات طائفية معروفة.

هذا وجدد فتوش دعوة المسؤولين المعنيين وعلى رأسهم فخامة رئيس الجمهورية ومعالي الوزراء والقيادات الأمنية الى حماية المواطنين ووضع حد نهائي لحالة الفلتان الأمني في منطقة ضهر البيدر، حيث تلجأ قـوى مسلحة الـى قطع الطرقات العامة والتعدي على المارة كما حصل مع السيد ستيفن حداد، مانعة المستثمرين مـن تنفيذ مشاريعهم والتزاماتهم.

واضاف: “إننا نحتفظ بكامل حقوقنا القانونية في ملاحقة ومحاسبة كـل من يقوم بإختلاق وترويج الإتهامات والأخبار الكاذبة بحق آل فتوش والسيد بيار فتوش ويسيء الى سمعتهم وكرامتهم ويعيق تنفيذ مشاريعهم”.