بالفيديو… Snapchat يحصل على تأثيرات جديدة!

عندما تفكرون في المؤثرات Lenses في تطبيق Snapchat، فالبعض منكم يتصور بعض الصور الذاتية (Selfie) الرائعة التي يصبح فيها المستخدم في هيئة غريبة وممتعة مثل الجرو على سبيل المثال لا الحصر. وهذا يعود لكون المؤثرات Lenses كانت معدة خصيصاً للكاميرا الأمامية في تطبيق Snapchat، وفق موقع “إلكتروني”.

ولكن ليس بعد الآن. ففي الواقع، لقد قامت شركة Snapchat اليوم بإضافة المؤثرات World Lenses للتطبيق. كما هو الحال مع المؤثرات Lenses الحالية، فبإمكانك إضافة هذه المؤثرات الرقمية الجديدة إلى الصور الخاصة بك. إلا أنّه الآن يمكنك وضعها في أيّ مكان تريده بما في ذلك ما تراه بإستخدام الكاميرا الخلفية.

لإستخدام هذه الميزة الجديدة، عندما تقوم بالتصوير بإستخدام الكاميرا الخلفية يمكنك الضغط على شاشة الكاميرا للعثور على التاُثير Lens الذي تريد إستخدامه من أجل ” تزيين العالم من حولك ” من خلال إضافة التأثيرات الثلاثية الأبعاد.

وتجدر الإشارة إلى أن التأثيرات الثلاثية الأبعاد لا توضع من قبيل الصدفة، فهذه التأثيرات تقوم في الواقع بتتبع البيئة الثلاثية الأبعاد حيث تم وضعها، وتتحرك وتتناوب بطريقة تبدو طبيعية، إعتماداً على منظور الكاميرا.

الآن، دعونا نبدأ العد العكسي لشركة الفايسبوك لكي تقوم بنسخ هذه الميزة الجديدة في التطبيقات الخاصة بها، بما في ذلك الفايسبوك وإنستغرام وFacebook Messenger.

 

Comments