IMLebanon

مورينيو: لا تقتلوني لهذا السبب


وفي وقت تعتبر المباراة المحلية هامشية للطرفين، إذ تأكد إنهاء يونايتد الموسم سادسا وبقاء كريستال بالاس في دوري الأضواء، رأى مورينيو أنه كان ينبغي تقديم المباراة إلى السبت 20 ايار، علما أن كل مباريات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة ستقام في يوم واحد (الأحد).

مورينيو، بعد تعادل فريقه الأربعاء 17 ايار مع ساوثمبتون صفر-صفر في مباراة مؤجلة قال: “في أي بلد في العالم، كانت المباراة (المقبلة) ستقام السبت، لأننا (بنتيجة مباراة الأحد) سنبقى في المركز السادس وكريستال بالاس في مأمن”.

وتابع “بعد فوز كريستال بالاس على هال سيتي وهبوط الأخير، وضمان سوانزي البقاء، أعتقد أن المباراة يجب أن تقام السبت”، مضيفا “هذا محبط بالنسبة إلي، وآمل في ألا تقتلوني عندما ترون فريقي”.

وعما إذا كان قد تقدم بطلب لنقل المباراة، أجاب مورينيو “لا أضيع الوقت. عندما أعرف أن المعركة خاسرة، لا أحارب من أجلها”.

وتابع مورينيو: “أنتم (الصحفيون) إنجليز، أنتم هنا منذ ولدتم. أنا أمضيت هنا سبعة أعوام. لم أر أي ترتيب للاهتمام بالاندية الإنجليزية المشاركة في المسابقات الأوروبية”.

وأردف “لم أر ذلك مع تشلسي أو مانشستر يونايتد، ومع مانشستر سيتي (في نصف نهائي دوري الأبطال) العام الماضي. لم أره أبدا”.

وأكد مورينيو أن الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو سيستهل نهائي الدوري الأوروبي، علما بأن الأخير تألق في مواجهة ساوثمبتون عندما صد ركلة جزاء في الدقيقة السادسة للإيطالي مانولو غابياديني.