IMLebanon

جاهدة وهبه في “موازين” أصالة وعراقة وختام ساحر

أطلت الفنانة اللبنانية جاهدة وهبه على خشبة مسرح محمد الخامس العريق في الرباط، مختتمة الدورة الـ16 من المهرجان المغربي “موازين – إيقاعات العالم”، وهو يعتبر من أهم وأكبر المهرجانات في العالم والذي افتتحه الفنان الفرنسي شارل أزنافور.

حضور الفنانة الآسر وصوتها المصقول الشجي، ظللا مسرح محمد الخامس بمناخ ساحر تلقفه الجمهور المغربي النخبوي بتفاعل كبير. وتميزت في أداء النشيد الشهير “موطني”، وأغنية نشيد الحب بالعربية والفرنسية للأيقونة إديث بياف.

كما فاجأت وهبه جمهورها بأدائها المتقن لأغنيتين شهيرتين باللهجة المغربية هما “ياك أ جرحي” للمطربة الكبيرة نعيمة سميح، وخالدة فرقة ناس الغيوان “الله يا مولانا” الإيقاعية، التي ألهبت الجمهور بالتصفيق والهتاف والزغاريد وعبق الورد وإهدائها العلم المغربي عربون تقدير واعتزاز.

ولم يقف حماس الجمهور عند الأغاني المغربية بل امتد الى الختام مع أغنية وهبه الشهيرة “لا تلتفت الى الوراء” فأعادها الجمهور الى المسرح أكثر من مرة.

وبعد الحفلة ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المغربية بمقتطفات غنائية من الحفلة، وسيكون لوهبة إطلالات ومشاركات عديدة في مهرجانات مغربية مقبلة.