IMLebanon

إرهابي يفجر نفسه بدورية للجيش في عرسال

أعلنت قيادة الجيش ـ مديرية التوجيه، في بيان، أنّه “بتاريخ الجمعة 26 ايار 2017، وأثناء قيام قوة من الجيش ـ مديرية الاستخبارات في بلدة عرسال بدهم مكان وجود الإرهابي بلال ابراهيم بريدي، وهو أحد المشاركين بالتفجيرات التي حصلت في بلدة رأس بعلبك بتاريخ 24/5/2017، أقدم الأخير على تفجير نفسه، ممّا أدّى الى مقتله وإصابة بعض العسكريين بجروح غير خطرة، حيث تم نقلهم الى أحد المستشفيات للمعالجة”.

وكانت “الوكالة الوطنية للاعلام” قد ذكرت أنّه خلال قيام دورية من القوة الضاربة في إستخبارات الجيش بمداهمة منزل في بلدة النبي عثمان، يتحصن في داخله مطلوبان مسلحان أحدهما من آل البريدي، والثاني من آل الحجيري من بلدة عرسال، حصل اشتباك مع القوة المداهمة، وحاول المسلحان الفرار بواسطة سيارة “بيك آب”. وعند اشتداد الحصار عليهما، فجر البريدي نفسه، وأصاب عدداً من العسكريين بجروح.

من جهتها، ذكرت الـ”mtv” أنّ الجيش أوقف مطلوباً خطراً في عرسال واثناء نقله بالالية العسكرية فجر نفسه في النبي عثمان، ما أدّى الى اصابة بعض العسكريين بجروح طفيفة.

من ناحيتها، اشارت الـ”LBCI” الى اصابة 6 عسكريين بجروح طفيفة اثر تفجير احد الموقوفين نفسه أثناء نقله بدورية في النبي عثمان نقلوا جميعهم بطوافة عسكرية الى بيروت.

وذكرت قناة “الميادين” أنّ الجيش إعتقل محمد غدادي إثر مداهمة منزل مصطفى الحجيري في النبي عثمان.