IMLebanon

مورينيو يرغب في التعاقد مع مدافع بين هذا الثلاثي!

 

أكّدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة أنّ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، حدّد 3 أسماء من أبرز المدافين في أوروبا بعد الفوز ببطولة الـ”يوروبا ليغ”، للتعاقد مع أحدهم في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وحصل نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، على بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2016/2017، بعد الفوز على نادي “أياكس أمستردام” الهولندي بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية على ملعب فريندز آرينا في السويد.

ووفقاً للصحف البريطانية، فإنّ البرتغالي جوزيه مورينيو عينه على ثلاثي الدفاع مايكل كين لاعب فريق “بيرنلي”، وفيرجيل فان ديك لاعب “ساوثهامبتون”، وفيكتور لينديلوف لاعب نادي “بنفيكا”، للتعاقد مع أحدهم على الأقل لتدعيم الخط الخلفي لنادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي.

ويسعي نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، للتعاقد مع العديد من اللاعبين الكبار في القارة العجوز، لتدعيم الكثير من المراكز في الفريق الأحمر، بعد التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، من بوابة الفوز بالدوري الأوروبي.

يذكر أنّ ثلاثي الدفاع الذي يرغب جوزيه مورينيو في ضمّ أحدهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لم يتخطّوا عامهم الـ25، ولكن وضعوا أنفسهم ضمن الأفضل في أوروبا، لذلك تسعي العديد من الأندية الكبرى للتعاقد معهم.