IMLebanon

منتخب لبنان يتدرب إستعداداً للقاء ماليزيا الآسيوي

يطلق الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم، بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، غداً الإثنين، المرحلة الثانية من برنامج التحضير للمباراة أمام ماليزيا المقررة في 13 حزيران المقبل، وذلك في إطار الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات كأس آسيا “الإمارات 2019″، التي تضمه مجموعتها الثانية إلى هونغ كونغ وكوريا الجنوبية وماليزيا.

واستدعى رادولوفيتش 19 لاعباً لخوض التمارين هم: مهدي خليل، مصطفى مطر، محمد طه، علي حمام، محمد زين طحان، نور منصور، معتزبالله الجنيدي، قاسم الزين، نصار نصار، نادر مطر، أحمد جلول، هيثم فاعور، ربيع عطايا، أبو بكر المل، محمد حيدر، حسن معتوق، إدمون شحاده، عمر شعبان وحسن شعيتو.

وستجرى الحصص التدريبية من الإثنين إلى الجمعة، على ملعب بيروت البلدي، بدءاً من الخامسة و45 دقيقة من بعد الظهر، وسيتاح لوسائل الإعلام إجراء مقابلات وتصوير لقطات خلال حصة الأربعاء 31 الجاري (17,45 إلى 18,15).

ومن المقرّر أن يغادر المنتخب إلى ماليزيا السبت المقبل لدخول معسكر تحضيري يشكل الجزء الثالث الأخير من برنامج الإستعداد، ويتضمن مباراة مع الإمارات في كوالالمبور. وسيلتحق بصفوفه هناك كل من: سوني حسن، سمير أياس، هلال الحلوي وجاد نور الدين، قبل الإنتقال إلى مدينة جوهور مكان خوض اللقاء أمام ماليزيا.

وكان منتخب لبنان استهل الدور الحاسم من التصفيات بالفوز على أرضه في 28 آذار الماضي على هونغ هونغ بهدفين من دون رد.