IMLebanon

العجوز مهاجماً خامنئي: أنتم أهل النفاق!

ردّت حركة “الناصريين الأحرار” على “تصريحات ما يسمى بمرشد الثورة الإسلامية في ايران علي خامنئي”، بحسب بيان لها، وقال رئيس مجلس القيادة زياد العجوز: “إن كان هناك معنى حقيقي للنفاق يتجسد في هيئة ما، فهو نظامكم نظام الملالي.. فمن أنتم لتصنفون الناس ولتقيمونهم؟، من أنت يا خامنئي لتتطاول على المملكة العربية السعودية وقادتها”؟

وأضاف العجوز: “يقول خامنئي إنّ أحقر الناس هم في السعودية، ونحن بدورنا نرد عليه ونقول لا عتب على من وصل به الدهر الى قمة الخرف والهذيان.. فالحقارة التي تتحدثون عنها موجودة معكم وبينكم ومن حولكم.. فلا ترشقوا غيركم بما ابتلاكم الله به”.

وتابع العجوز: “لقد وصل الأمر بخامنئي أن ينسج أحلاماً في مخيلته ويبشر غلمانه وقطيعه بأنّ النظام السعودي سيسقط قريباً.. ونحن وأمام هذا الكم الهائل من حقد سيد المجوس ضد السعودية والعرب نقول لخامنئي إنّها أضغاث أحلامكم. والسعودية وقادتها ستبقى كابوساً يراودكم في الحلم واليقظة. كفى استخفافا بعقول الناس وكفاكم تطاولاً وتجبراً وتكبراً. فأنتم لستم كما تتدعون بأنّكم المؤمنون. فأنتم المنافقون المنافقون”.

وختم العجوز: “أنت ونظامك وولابتك ساقطون قريباً. فإن كنت أنت كسرى العصر الحديث فملكنا سلمان بن عبد العزيز هو خالد بن الوليد في زمننا هذا وهو الذي سيقتلعكم وسيدمر مشروعكم وسينتصر. انّ التاريخ يعيد نفسه والله أكبر والعزة للعرب”.