IMLebanon

عدوان: عملنا اليومي جزء من عملنا الانتخابي

 

اكد نائب رئيس حزب «القوات اللبنانية» النائب جورج عدوان ان «لا شك انه بعد عطلة عيد الفطر ننتظر ورشة عمل ناشطة للمجلس النيابي، وسنتعاون مع دولة الرئيس بري والجميع في هذا المجال. وسيكون على رأس هذه الورشة الموازنة وسلسلة الرتب والرواتب المتوقع ان تكون جاهزة بعد منتصف تموز». ويشير ايضا الى اهمية مشروع قانون دائرة المناقصات، الذي بات جاهزا في لجنة الادارة والعدل حيث نتعاون مع رئيسها النائب روبير غانم في هذا المجال.

وحول اولويات الحكومة يرى عدوان ان الاولويات هي تلك التي تتعلق بشؤون الناس والقضايا الاجتماعية والاقتصادية والخدماتية منها الكهرباء والمياه وموضوع النفايات كي لا تنطلق الصرخة من جديد ونصل الى وضع كما شهدنا في المرحلة السابقة.

واعرب عن اعتقاده انه بعد اقرار قانون الانتخابات واجتماع بعبدا «نحن في مرحلة دفع جديد على مستوى عمل الدولة، ويفترض ان يكون هناك جوّ من التعاون بين المجلس والحكومة لتسريع وتسيير شؤون الناس والدولة».

وردا على سؤال حول تحضيرات القوات اللبنانية للانتخابات قال «لا شك ان التحضيرات الانتخابية تسير بموازاة عمل المجلس والحكومة لتأمين مصالح المواطنين بعد فترة التعطيل القسري. ونحن كقوات نعتبر ان عملنا اليومي هو جزء لا يتجزأ من عملنا الانتخابي وهو لا يتوقف، ومما لا شك فيه انه كلما عملنا لمصلحة الناس كلما حققنا خطوات في الاطار الانتخابي».