IMLebanon

طفلة تواسي أمها… “لا تصرخي أمي سيقتلنا” (بالفيديو)

 

بعد أكثر من سنة على جريمة مروعة وقعت أمام أعين طفلة صغيرة لم تتخط سنواتها الأربع، أفرجت السلطات الرسمية في ولاية مينيسوتا الأميركية قبل أيام قليلة، عن فيديو الحادثة المروعة التي راح ضحيتها فيلاندو كاستيل، رجل ثلاثيني كان يقود سيارته بأمان في السابع من حزيران 2016 مع خطيبته دايموند رينولدز وابنتها.

وأظهر الفيديو المأساوي، دورية للشرطة توقف سيارة فيلاندو ويترجل منها شرطيان، ليقترب أحدهما من نافذة السائق، ويطلب منه رخصة القيادة، وما هي إلا لحظات حتى هم الشرطي باستلال مسدسه وإطلاق أكثر من 3 رصاصات كانت كفيلة بخطف أنفاس الرجل، أمام أعين الطفلة وخطيبته. وبعدها ساق الشرطيان الأم وطفلتها المصدومتين إلى سيارة الشرطة، بعد أن كبلا يدي دايموند.

كما وثق الفيديو المروع، لحظات رعب مؤثرة، للطفلة الصغيرة وهي تواسي أمها في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة، وترجوها ألا تخاف، قائلة “لا بأس أمي أنا معك”،  وألا تصرخ كي لا يتسبب بقتلها، أي كي لا يطلق الشرطي النار عليها. في حين بدت الأم في حالة من الهستيريا وهي تصرخ حيناً، وتبكي وتتمتم أحياناً غير مستوعبة لما جرى أمام ناظريها، سائلة الشرطي إذا كان فيلاندو بخير. إلا أن المثير للدهشة أن الأم ورغم إصابتها بالصدمة، تمكنت من بث ما بعد الحدث على فيسبوك من أجل توثيق الجرم.