حبيش: أجواء إيجابية بإقرار السلسلة الثلاثاء

إعتبر عضو كتلة “المستقبل” النائب هادي حبيش، “أن عكار هي مثال العيش الواحد، وهذه الميزة العكارية قد لا تجدها في الكثير من المناطق”، مؤكدا “أننا نعمل على رفع الحرمان المزمن عن مناطقنا العكارية، فأهلنا يستحقون كل الإهتمام، فهم أعطوا وقدموا للدولة الكثير، وآن الآوان كي يجدوا الدولة حاضرة بينهم”.

حبيش قال خلال استقباله وفودا شعبية: “إن هذه المرحلة هي للخدمات وتحقيق المشاريع التنموية التي تعزز من حضور الدولة والمؤسسات وتدعم شعار الحكومة الحالية كحكومة استعادة الثقة لجميع اللبنانيين بدولتهم”.

وعن المرحلة المقبلة، أوضح أنه “في هذه المرحلة التي تشهد انفراجات سياسية في البلد، علينا التركيز على الجوانب الاجتماعية للناس. فالإستقرار السياسي يجب أن يواكبه استقرار اجتماعي، وهذا ما سيكون محط اهتمامنا في المرحلة المقبلة”.

وأعلن حبيش من دارته في القبيات عن افتتاح “أمانة السجل العقاري ودائرة المساحة في حلبا”، موجها “الشكر الكبير لوزير المالية الصديق علي حسن خليل ومدير عام الشؤون العقارية جورج معراوي لتجاوبهم مع مطالب عكار”، كما شكر لمحافظ عكار المحامي عماد اللبكي “متابعته الموضوع”. ورحب بالزيارة المرتقبة لوزير المالية الى عكار “لإفتتاح الأمانة”.

وعن السلسلة، قال: “هناك أجواء إيجابية توحي بأن السلسلة سوف تقر في جلسة الثلاثاء، أملنا كبير بأن تصل الأمور إلى خواتيمها السعيدة مع التشديد على عدم تحميل الطبقات الفقيرة أية ضرائب أو رسوم لا قدرة لها على تحملها”، مؤكدا “دعمه لمطالب المتقاعدين المحقة من عسكريين ومدنيين”.

Comments