IMLebanon

معركة الجرود تدخل ساعات الحسم… وسرّ “الانتصارات” ولاية الفقيه! (بالفيديو)

 

دخلت معركة جرود عرسال ساعاتها الحاسمة بعدما أطبق “حزب الله” على ما تبقى من مسلحي”جبهة النصرة”، وسط اشتداد وتيرة القصف المدفعي في الجرود. وبحسب قناة الـLBCI، فإن “حزب الله” بات يسيطر علة تلة القريّة، وبذلك، تقول الـLBCI إن ظهر الجيش بات محميا بالكامل، وهو يتواجد على تلة سراج المقابلة لتلة القريّة.

عناصر “جبهة النصرة” كانوا محصنين في مواقع داخل الكسارات حيث يصعب على الطيران خرقها. وأصبح أمير “النصرة” أبو مالك التلي وعدد من عناصره يتمركزون الان في بقعة صغيرة لا تتجاوز 12 كيلومترا بعد ان كانوا ينطلقون في عملياتها من مساحة لا تقل عن 90 كلومترا في الجرود.

وفي حين، تم العثور على أسلحة وذخائر وعلى سيارة مفخخة تمّ تفجيرها من قبل عناصر “حزب الله”، ذكرت الـLBCI أن هناك عددا كبيرا من عناصر جبهة النصرة رموا أسلحتهم ولجأوا الى داخل المخيمات وستسري عليهم التسوية التي ستسري على عناصر “سرايا اهل الشام”.

وبما يخص النازحين من منطقة عرسال، قام الجيش اللبناني بمساعدة عدد من النازحين للخروج من المنطقة خصوصاً بعد اشتداد وتيرة المعارك.

وكان “الاعلام الحربي” ذكر اليوم أن عناصر الحزب أحرزت مزيدا من التقدم في جرد عرسال وسيطرت على وادي كميل، وادي حمودي، مكعبة الفرن، البيدر، شعبات النحله ووادي ضليل البراك.

هذا، وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مجموعة مقاتلة من “حزب الله” توجه ما سمّوه بـ”الوعد الصادق” للسيد حسن نصرالله، مؤكدين أن سرّ هذه الانتصارات “ولاية الفقيه” و”طاعة التكليف”.

 

 

 

 

مشاهد جوية وزعها “الاعلام الحربي” تظهر المناطق الواسعة التي سيطر عليها “حزب الله” في وادي الخيل

 

 

مشاهد جوية وزعها “الاعلام الحربي” تظهر المناطق الواسعة التي سيطر عليها “حزب الله” في ارض المعيصرة

 

 

أخبار ذات صلة

بالفيديو… احتفالات في مناطق نفوذ “حزب الله

أسرى “حزب الله” يناشدونه وقف معركة جرود عرسال وإلا…!