IMLebanon

حرب الردود مستمرة… ميقاتي لصقر: الجبين يُندى لحجم فجوركم السياسي!

ردّ المكتب الاعلامي للرئيس نجيب ميقاتي، مجدّداً على النائب عقاب صقر، في بيان، قال فيه: “اطلعنا على الرد الذي أصدره النائب عقاب صقر على ردنا على مغالطاته وافتراءاته. ولعله لم يقرأ البيان بشكل جيد وهو الذي يدعي ويطالب كل الناس بالقراءة. ففي البيان الأول سمينا مواقع التنازلات من دون ان ندخل في التفاصيل ولن ندخل فيها الآن ونطالبه بان يعيد قراءة البيان لمرة ثانية وثالثاً”.

وأضاف: “انّ ادعاء سعادة النائب الكريم انّ التهجم على الرئيس ميقاتي وحكومته لم يكن من أهداف المؤتمر غير صحيح، لأنّه تناول حكومة الرئيس ميقاتي في أكثر من مفصل افترائي وبقصد محاولات الاذى، لكنّ الوقائع تدحض الأكاذيب، وردنا بالأساس ليس موجهاً اليه بل الى من دفعه إلى التهجم والافتراء”.

وتابع البيان: “في ملف شادي المولوي، لقد وقعت سعادة النائب مجدداً في خطأ عدم الاطلاع عندما لم تراجع من كانوا في لبنان يومها، باعتبار انّك كنت مولجاً بالانخراط في الأزمة السورية، لكانوا أخبروك انّ المولوي خرج ليس بسيارة الرئيس ميقاتي كما زعمت، ومن قام بالاحتفالات في طرابلس ورحب بالمولوي هم مسؤولو وكوادر تيارك السياسي، وهم معروفون منكم بالاسم والصفة”.

وقال: “سيد صقر، بات الجبين يندى ليس لحجم المجلدات التي تزعم وجودها بل لحجم الفجور السياسي الذي تتحلون به، وكأنّكم تراهنون على انّ الناس لا ذاكرة لها ويمكن بالصوت العالي والكلام السريع الايقاع، التعمية على حقائق دامغة وواضحة. المجلدات بحوزتنا وفيها من التنازل والارتكاب والتفريط ما يندى له الجبين. ننصحكم بعدم التعرض والافتراء والادعاء، فالتاريخ والناس شهود بيننا”.

وختم البيان: “أختم بقول رب العزة في كتابه “إن عدتم عدنا”.