صقر يردّ على الحملة عليه: الأيتام الحقيقيين لأبو مالك التلي هم ايتام “الممانعة”!

 

ردّ عضو “كتلة المستقبل” النائب عقاب صقر على الحملة التي تطاله من قبل محور ما يسمى بالممانعة، مذكّرا بالتزوير الذي سرّب بشأن حصوله على جواز سفر قطري اضافة إلى صور وجوده يقاتل في سوريا، فاعتبر أنها حملة منظمة من قبل محور الممانعة، ومن قبل محامية “حزب الله” الخنساء، هدفها النيل من “تيار المستقبل”، معلنا أنه مستعد لأن يتنازل عن حصانته النيابية.

واشار الى ان الحملة عليه اليوم هي في إطار محاول للتغطية على ما حصل في عرسال، وما سيأتي ما بعد عرسال من محاولة زج الجيش اللبناني في علاقة مشبوهة مع جيش الأسد مما يؤدي الى مزيد من عزل لبنان عن محيطه العربي والدولي.

وقال: “الأيتام الحقيقيين لأبو مالك التلي هم ايتام الممانعة. وسأل: هل هناك دور يخطط لأبو مالك التلي في ادلب، ليتم إخراجه مع مقاتليه وعائلاتهم بكل سلاحهم، وحتى أنهم فرضوا شروطهم على “حزب الله” قبل خروجهم؟

كما رد على اللواء المتقاعد جميل السيد، فقال: “أنت يا جميل السيد تجلب متفجرات بالسيارات السود، وأنت ورئيسك تخرجون النصرة وتحموهم وتؤمنوا لهم أدوارا”.

ولفت الى ان من أحد أهداف الحملة عليه أن الفريق الآخر يريد أن يفتح على سوريا وأن يطبّع مع النظام السوري، ويضر بمصلحة لبنان. وأضاف: “الذهاب الى سوريا خط أحمر لم ولن نقبل به”.

صقر ذكّر بما قاله أحد النواب السوريين السابقين بأن شرعية الحكومة اللبنانية مأخوذة من حذاء الجندي السوري، وتوجه الى الوزير الذي سيذهب الى سوريا، بالقول: “تذكّر أن شرعيتك كوزير ستكون مأخوذة من حذاء الجندي السوري وصحتين ع قلبك تطلع تحت هيدا السقف”.

وأعرب عن اعتقاده بأن هناك زيارات خاصة ستتقاطر الى لبنان من قبل معارضين سوريين سيزروون لبنان بصفة شخصية، لذا على فريق 8 آذار أن يتسع صدره لهذه الزيارات.

Comments