IMLebanon

تيلور سويفت تفي بوعدها… بعد فوزها!

أوفت نجمة البوب الأميركية تيلور سويفت بالعهد الذي قطعته على نفسها بمساعدة جماعات تساعد ضحايا الاعتداءات الجنسية، عقب فوزها هذا الأسبوع في قضية تحرش جنسي رفعتها في كولورادو ضد منسق الأغاني ديفيد مولر.

وتبرعت مغنية (فيرلس) البالغة من العمر 27 عاماً، الأربعاء 16 آب 2017، بما وصفه مسؤولون بأنّه تبرع سخي لمؤسسة “جويفول هارت” الأميركية المهتمة بالتوعية بقضايا العنف الجنسي ودعم ضحايا الاعتداءات الجنسية.

وقالت المؤسسة في بيان: “تتشرف جويفول هارت بأن تعترف تيلور سويفت بعملها نيابة في خدمة الناجين من العنف المنزلي والاعتداء الجنسي والاعتداء على الأطفال”.

وقالت نجمة البوب في شهادة لها بخصوص واقعة التحرش الجنسي بها، إنّها أرادت أن تساعد النساء الأخريات على إسماع أصواتهن. وأوضحت أنّها ستتبرع لمنظمات تساعد ضحايا الاعتداء الجنسي على الدفاع عن أنفسهم.

وقالت مايلي إم.زامبوتو المديرة التنفيذية لمؤسسة جويفول هارت لـ”هافنغتون بوست”، إنّ تبرع سويفت “سخي للغاية” ولكنّها لم تكشف عن قيمة التبرع.

وعبّر نجوم مثل المغنية كيشا عن دعمهم لسويفت. وكانت كيشا قد خاضت معركة قضائية استمرت ثلاث سنوات ضد منتج موسيقى اتهمته بالاغتصاب والإيذاء النفسي.