IMLebanon

نضال طعمة للحريري: نحن معك ومستمرون بإصرار على أن نبلغ مبتغانا معا

nidal-tohme-main

 

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب نضال طعمة ان رؤية سعد الحريري تبقى ضامنة لبلورة البوصلة في إطار عملية تشاركية ديموقراطية تكاملية”.

طعمة، وفي تصريح، قال: “اثبت الحريري أنه رجل دولة وقادر على اتخاذ القرارات الشجاعة في الظروف الصعبة”.

وتوجه للحريري قائلا: “نحن معك لأننا شركاء في مسيرة بدأت على إيقاع الحرية وكرامة البلد، ومستمرون بإصرار على أن نبلغ مبتغانا معا”.

واشار الى انه يتفهم ظروف المعترضين على ترشيح العماد ميشال عون، وخاصة أننا كنا على ضفتين متقابلتين، ولكن الصحيح كذلك أننا كنا ندعو إلى العبور والتلاقي”، مؤكدا ان “المطلوب اليوم هو ألا يشعر أحد أنه انتصر على أحد، وأن نقدم جميعا التضحيات التي تساهم في إنقاذ لبنان، وهذا هو هاجس الرئيس سعد رفيق الحريري”.

واعرب عن امله أن يكرس عون الخطاب الوفاقي، الخطاب المطمئن، وأن يعبر عن إدراكه أن الخطاب الذي يتحدث عن انتصار خيار على خيار في البلد يسيء أولا إلى دوره الرئاسي في البلد”.

ودعا “للتأسيس معا لعبور هادىء، آمن، وصحي، سامحين للبلد أن يلتقط فرصة حقيقية نعول أنها ستحميه حتما من انهيارات اقتصادية، وستعيد العمل إلى المؤسسات، لنستفيد من ثرواتنا المهددة لا سيما النفطية، مكرسين شراكة حقيقية بعيدا عن منطق الاستقواء، بعد أن استنفدت كل الفرص الحقيقية والواقعية والعملية لملء الشغور الرئاسي”.

October 26, 2016 12:28 PM