IMLebanon

الحريري: قانون الإنتخاب سيبصر النور كما يريده اللبنانيون

 

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في العاشرة من قبل الظهر في قصر الاتحادية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في حضور رئيس الحكومة المصرية شريف إسماعيل، وتناول اللقاء آخر المستجدات العربية والدولية والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تقويتها وتطويرها في مختلف المجالات.

وإثر اللقاء، صرّح الحريري: “سأذهب والرئيس ميشال عون بموقف موحّد الى القمة العربية، وأرفض التشكيك بالعلاقات مع السعودية وسأزورها قريبًا”. وعن قانون الإنتخاب، قال: “أعود غدًا الى بيروت وسنناقش قانون الانتخاب بكل إيجابية وسيبصر النور كما يريده اللبنانيون”.

 

 

وردًا على سؤال بشأن لقائه بالأمين العام لـ”حزب الله” السيّد حسن نصرالله، أوضح أنّه بمرحلة بناء هذه العلاقة مع “حزب الله” وكل شي بوقتو حلو”.

وكان زار الحريري والوفد الوزاري المرافق في الحادية عشرة من قبل الظهر الكاتدرائية المرقصية في القاهرة، حيث كان في استقباله بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية البابا تواضرس الثاني.

ثم زار الرئيس الحريري مشيخة الأزهر، حيث استقبله شيخ الأزهر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد محمد الطيب، في حضور أعضاء الوفد اللبناني المرافق والوزيرة نصر الدين ووكيل الأزهر الدكتور عباس شومان.