IMLebanon

“لابورا” تزور الصرّاف: لتحفيز الشباب على الانخراط في المؤسسات العسكرية

زار وفدٌ من مؤسسة “لابورا” برئاسة الأب طوني خضره وزير الدفاع يعقوب الصرّاف، وحضر اللقاء كلّ من منسق القطاع العسكري في “لابورا” العميد المتقاعد جورج لطوف، مدير القطاع العام والتوجيه في المؤسسة جرجس سمعان، امين سر جمعية أصدقاء الجامعة اللبنانية الدكتور ايلي حدشيتي.

وتخلّل الزيارة طرح موضوع انخراط الشباب اللبناني في المؤسسات العسكرية، لاسيّما المسيحي منه، وضرورة مشاركة جميع اللبنانيين في التضحية والوفاء للوطن والحفاظ على التوازن في المؤسسات، لأنّها الضمانة الوحيدة للأمن والاستقرار واستمرارية الوطن.

كما جرى التداول في الطرق الفعّالة لتحفيز الشباب للانخراط في الجيش، وضرورة تحمّل جميع المسؤولين أدوارهم في هذا الاطار، بهدف خلق ثقافة جديدة لتشجيع اللبنانيين على المشاركة في فداء الوطن بالدم، وبالموازاة الاستفادة من مقدراته.

وتدارس المجتمعون آلية دعوة الشباب للمشاركة بكثافة لتلبية أي دعوة انخراط في المؤسسات العسكرية.

وشكر الوفد الصراّف على استقباله وتجاوبه، وأثنى على دوره في تشجيع الشباب على الانخراط في المؤسسات العسكرية، وفي البحث كذلك عن الحوافز الضرورية لمساعدته.

بدوره عبّر الصرّاف عن إعجابه بعمل “لابورا” ودورها الوطني المميّز، وأبدى كل استعداده للتعاون معها ودعم أهدافها، بغية تحقيق المشاركة الوطنية الفعلية.