IMLebanon

مشوار توتي مع روما ينتهي وتطلع لتحد جديد!

أكد فرانشيسكو توتي، قائد روما، أنّ مباراة فريقه على أرضه مع جنوة يوم الأحد المقبل ستكون الأخيرة له مع النادي، بعد 25 عاماً من تمثيله، لكنّه ترك الباب مفتوحاً أمام إمكانية الانتقال إلى فريق آخر بقوله إنّه مستعد “لتحد جديد”.

ولم يوضح اللاعب المخضرم، البالغ عمره 40 عاماً، أيّ شيء عن التحدي الجديد سواء كان بالعمل كمسؤول في روما أو باللعب في فريق آخر، وهو الأمر الذي كان من الصعب التفكير فيه بالنسبة لأحد أكثر الرياضيين إخلاصاً.

وكتب توتي عبر حسابه على “تويتر”: “بداية من يوم الاثنين سأكون جاهزاً من جديد. سأكون جاهزاً لتحد جديد.. مباراة روما مع جنوة يوم الأحد 28 أيار 2017 ستمثل آخر مرة أرتدي فيها قميص روما”.

واضاف: “لا يمكن أن أقول لكم في كلمات قليلة ماذا تعني هذه الألوان، وماذا كانت تعني وماذا ستعني دائماً، بالنسبة لي”.

وتابع توتي: “أشعر دائماً أن حبي لكرة القدم لا ينتهي. هذه عاطفة وهذه عاطفتي وإنّها قوية جداً ولا يمكن أن أتخيل عدم إشباعها مرة أخرى”.

وحتى قبل يوم الخميس كان توتي يرفض تأكيد أو نفي تكهنات بخصوص خططه للمستقبل، رغم أنّ مسؤولي روما قالوا إنّه لن يحصل على عقد جديد بعد نهاية الموسم الجاري.

وشارك توتي في مرات محدودة تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي هذا الموسم وخاض 327 دقيقة فقط في 17 مباراة بالدوري الإيطالي وسجل هدفين.

ويحتاج روما للفوز على جنوة يوم الأحد لضمان احتلال المركز الثاني والتأهل مباشرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.