IMLebanon

الحريري رعى وضع حجر الأساس لسوق الخضار والفاكهة في أرض جلول: هذا واحد من عدة مشاريع ستنفذ في بيروت

 
رعى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري حفل وضع حجر الأساس لسوق الخضار والفاكهة بالمفرق، الذي أقيم في منطقة أرض جلول في بيروت.

واكد الحريري ان “هذا المشروع هو من المشاريع التي أراد الرئيس رحمه الله أن يحققها، وقد حارب من أجله، حاول الاستحصال على الموافقات، ولكنه في النهاية لم يتمكن من إنجازه. وعهده لكم أن يتم تنفيذ هذا المشروع”.

وأضاف: “منذ اللحظة الأولى لانتخاب البلدية الجديدة، تحدثت مع رئيسها جمال ومع سعادة المحافظ وقلت لهما إن هذا المشروع يجب أن يتحقق، وقد عمل الجميع ليل نهار، وإن شاء الله هذا المشروع سيصبح حقيقة خلال سنة ونصف السنة أو سنتين. كما أن من سيعمل في هذا المشروع هم بيارتة ومن أبناء الطريق الجديدة، وهذا واحد من عدة مشاريع ستنفذ في بيروت، لأننا قلنا إن هذه البلدية ستقوم بعمل داخل بيروت من أجل أهل بيروت، وهذا ما سننفذه وما أتابعه أنا شخصيا، وستكون هناك مشاريع كثيرة بإذن الله”.

وتابع: “عهدي لكم أن تكون كل المشاريع، التي سننفذها لمصلحة بيروت وأهالي بيروت، إن كان من مواقف سيارات أو هذا السوق أو الكورنيش أو المدارس أو الحدائق أو باقي المشاريع، التي يجب أن تنفذ، والتي إن شاء الله ستنفذ خلال ولاية هذه البلدية”.