IMLebanon

بزي: الجيش ليس بحاجة لشهادات حسن سلوك

أكد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي بزي “الحرص على تقديم كل المستلزمات التي تدعم الاستقرار والوحدة والوطنية”، وقال: “سنبقى في حركة أمل، ندعو الجميع في لبنان الى القراءة في كتاب وطني واحد مفاهيم الوحدة الوطنية والعيش المشترك، انطلاقاً من ثوابت الامام موسى الصدر التي تؤكد انّ سلام لبنان الداخلي هو أفضل وجوه الحرب على اسرائيل”.

بزي، وخلال إحتفال تأبيني في بلدة المروانية، دعا لـ”التنافس على الخير العام والتوحد جميعاً في محاربة كل من يريد النيل من لبنان ومؤسساته الامنية والعسكرية والدستورية”، مضيفاً: “نحن ملزمون العمل من اجل حماية كل العناصر والعناوين التي تحمي وتصون لبنان في مواجهة الخطر الاسرائيلي والارهاب التكفيري”.

وأسف “لأصوات النشاز التي تتطاول على الجيش ودوره في حربه الاستباقية ضد الارهاب”، سائلاً: “من أين يستمد هؤلاء حصانتهم وكيف تسخر لهم الشاشات ووسائل التواصل الاجتماعي”؟

وقال بزي: “إن من يتطاول على الجيش اليوم، هو نفسه من تطاول أمس وفي الماضي على المقاومة ودورها وتضحياتها. لهؤلاء نقول إنّ الجيش ليس بحاجة لشهادات حسن سلوك من أحد فهذه المؤسسة الوطنية تستمد شرعيتها من السلطة السياسية فقط”.

وأشار الى أنّ “سلسلة الرتب والرواتب وكما وعدت حركة أمل وبفضل عناية وادارة الرئيس نبيه بري لهذا الملف أقرّت”.