IMLebanon

غوارديولا: أغويرو باق في عرين سيتي

 

أكد المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا بقاء المهاجم الارجنتيني سيرخيو أغويرو في صفوف النادي، مشيرا إلى أن الأخير يخوض في مباحثات مع “ثلاثة أو أربعة” لاعبين يسعى لضمهم إلى صفوفه.

وقال غورارديولا للصحافيين في مدينة هيوستن الأميركية حيث يستعد فريقه للقاء دربي مع مانشستر يونايتد الخميس استعدادا للموسم المقبل، إن أغويرو “لاعبنا، وسيبقى معنا”.

ولم يبد غوارديولا حماسة للصفقة “التبادلية” التي أشارت اليها التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة، عبر انتقال أغويرو الى أرسنال، وقدوم مهاجم الأخير أليكسيس سانشيس إلى سيتي.

إلا أن غوارديولا أكد في المقابل اهتمامه بمدافع ريال مدريد الإسباني، البرازيلي دانيلو، ولاعب موناكو الفرنسي بنجامين مندي.

وقال “نفاوض ثلاثة أو أربعة لاعبين، ونفكر للسنوات الثلاث أو الأربع أو الخمس المقبلة. إنهم لاعبون شباب. لدينا خيارات للتعاقد مع اللاعبين، ولكن احتراما للأندية الأخرى لا يمكنني قول شيء حتى إنجاز الاتفاق”.

واعتبر المدرب ان التقارير والشائعات المتواصلة عن الانتقالات تشتت تركيز لاعبيه، داعيا الى تقصير فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا التي تستمر حتى 31 آب.

وفضلا عن لقاء مانشستر يونايتد في جولته الإعدادية، يخوض مانشستر سيتي مباراتين أخريين ضد ريال مدريد في لوس أنجلوس في 26 الجاري، وضد توتنهام هوتسبر في ناشفيل في 29 منه.